ذكر الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي ماريزيو أن وكيل اعمال لاعب توتنهام والمنتخب البلجيكي، موسى ديمبلي قد وصل إلى إيطاليا من أجل الإستماع للعروض المقدمة من أندية يوفنتوس، نابولي وإنتر ميلان لضم موكله .

اللاعب البالغ من العمر 30 عام قد يسمح له توتنهام بالرحيل عن صفوفه خلال هذا الصيف في حال وصل لديهم عرض ب 30 مليون يورو لضمه، بالرغم من كونه عنصر اساسي في تشكيلة بوتشيتينو .

المؤشرات الأولية تشير إلى تقدم إنتر ميلان ويوفنتوس على نابولي في سباق ضم ديمبلي لكن الأمور قد لا تكون سهلة للفريقان خصوصاً أن اللاعب ووكيله ينتظروا أيضا عروض من الدوري الصيني .

وكيل اعمال ديمبلي توم دي مال يدرك أن العقد القادم لموكله قد يكون الأخير بين الكبار أو بقيم مالية كبرى لذلك فهو يبحث لموكله عن أكثر العروض سخاءاً.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

نفى المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي ، بيبي ماروتا الأخبار التي ربطت يوفنتوس مؤخراً بصفقة تبادلية مع نظيره إنتر ميلان وتتضمن تبادل المهاجمين الأرجنتينيين جونزالو هيجواين بماورو إيكاردي مع دفع مبلغ من المال.

وقال بيبي ماروتا “نحن متفائلون بالتعاقد مع إيمري كان ، لقد بدأنا الاتصال مع ممثليه والأمور تسير جيداً ، يمكن التوصل لنتيجة نهائية خلال عشرة أيام، هيجواين مقابل إيكاردي ؟ ، لاعبي يوفنتوس غير قابلين للبيع حتى الآن إلا في حال طلبوا بيعهم، بالنسبة لجونزالو فإننا لم نتلقى هذا الطلب حتى لو كان في كأس العالم”.

وارتبط يوفنتوس في نفس الوقت بخطف الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو في ظل بحث النادي عن تعزيز هذا المركز وعدم قدرة إنتر ميلان على اتمام الصفقة بعد أن لعب اللاعب في صفوفه الموسم الماضي معاراً.

لكن ماروتا نفى أيضاَ وجود مفاوضات للتعاقد مع كانسيلو ، بقوله “كانسيلو لاعب كبير ومن اللاعبين الذين نبحث عنهم ، لكن في الوقت الحالي لا يوجد مفاوضات ، لكني أستطيع القول أنه لاعب مثير للاهتمام”.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني، لنادي يوفنتوس يسعي لاتمام صفقة تبادلية مع فالنسيا في الانتقالات الصيفية.

 
ووفقا لما ذكرته صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن إدارة اليوفي عرضت على فالنسيا التعاقد مع الكرواتي الدولي ماركو بياتسا إلي جانب دفع مبلغ 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو.
19732360_1357869697654557_29395425083259389_n 
وتابعت الصحيفة أن الخفافيش طلبوا الحصول علي مبلغ 40 مليون يورو من أجل التخلي عن كانسيلو، مما دفع إدارة اليوفي لإدخال بياتسا في الصفقة لتقليل المبلغ المطلوب، والذي تُقدر قيمتة السوقية بـ 20 مليون يورو، وهذا يعني أن عرض اليوفي هو 35 مليون يورو.
 
وكان كانسيلو البالغ من العمر 24 عام، قد تألق خلال فترة إعارته لإنتر ميلان العام المُنقضي، ليلفت أنظار إدارة البيانكونيري إليه، لتعويض رحيل السويسري ليختشتاينر لنادي أرسنال.
يذكر أن كانسيلو كان قد لعب ضمن صفوف فالنسيا وبنفيكا وأخيرًا إنتر ميلان.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة