نفى المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي ، بيبي ماروتا الأخبار التي ربطت يوفنتوس مؤخراً بصفقة تبادلية مع نظيره إنتر ميلان وتتضمن تبادل المهاجمين الأرجنتينيين جونزالو هيجواين بماورو إيكاردي مع دفع مبلغ من المال.

وقال بيبي ماروتا “نحن متفائلون بالتعاقد مع إيمري كان ، لقد بدأنا الاتصال مع ممثليه والأمور تسير جيداً ، يمكن التوصل لنتيجة نهائية خلال عشرة أيام، هيجواين مقابل إيكاردي ؟ ، لاعبي يوفنتوس غير قابلين للبيع حتى الآن إلا في حال طلبوا بيعهم، بالنسبة لجونزالو فإننا لم نتلقى هذا الطلب حتى لو كان في كأس العالم”.

وارتبط يوفنتوس في نفس الوقت بخطف الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو في ظل بحث النادي عن تعزيز هذا المركز وعدم قدرة إنتر ميلان على اتمام الصفقة بعد أن لعب اللاعب في صفوفه الموسم الماضي معاراً.

لكن ماروتا نفى أيضاَ وجود مفاوضات للتعاقد مع كانسيلو ، بقوله “كانسيلو لاعب كبير ومن اللاعبين الذين نبحث عنهم ، لكن في الوقت الحالي لا يوجد مفاوضات ، لكني أستطيع القول أنه لاعب مثير للاهتمام”.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني، لنادي يوفنتوس يسعي لاتمام صفقة تبادلية مع فالنسيا في الانتقالات الصيفية.

 
ووفقا لما ذكرته صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن إدارة اليوفي عرضت على فالنسيا التعاقد مع الكرواتي الدولي ماركو بياتسا إلي جانب دفع مبلغ 15 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب البرتغالي جواو كانسيلو.
19732360_1357869697654557_29395425083259389_n 
وتابعت الصحيفة أن الخفافيش طلبوا الحصول علي مبلغ 40 مليون يورو من أجل التخلي عن كانسيلو، مما دفع إدارة اليوفي لإدخال بياتسا في الصفقة لتقليل المبلغ المطلوب، والذي تُقدر قيمتة السوقية بـ 20 مليون يورو، وهذا يعني أن عرض اليوفي هو 35 مليون يورو.
 
وكان كانسيلو البالغ من العمر 24 عام، قد تألق خلال فترة إعارته لإنتر ميلان العام المُنقضي، ليلفت أنظار إدارة البيانكونيري إليه، لتعويض رحيل السويسري ليختشتاينر لنادي أرسنال.
يذكر أن كانسيلو كان قد لعب ضمن صفوف فالنسيا وبنفيكا وأخيرًا إنتر ميلان.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ماتيا بيرين إلى يوفنتوس .. صفقة قد تقلب إيطاليا رأساً على عقب

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكلٍ رسمي في الأيام القليلة الماضية عن تعاقده مع حارس المرمى الإيطالي ولاعب فريق جنوى السابق ماتيا بيرين ، وذلك ليكون شريكاً للبولندي فويتشيك تشيزني لخلافة الإيطالي الأسطوري جيانلويجي بوفون الذي أعلن رحيله مؤخراً.

ويعتبر ماتيا بيرين من أفضل حراس المرمى على الساحة الإيطالية في السنوات القليلة الماضية، حيث تألق بقيمص جنوى ، قبل انتقاله إلى يوفنتوس مقابل 12 مليون يورو وبعقدٍ يمتد لأربعة أعوام.

هل تسرع يوفنتوس في التوقيع مع بيرين ؟

الجواب بالتأكيد سيكون لا ، وهنالك أسباب تؤكد أن يوفنتوس سينجو في الموسم القادم بقضية حراسة المرمى خاصة أن الراحل عن هذا المركز هو جيانلويجي بوفون بعد سنوات طويلة من التواجد أمام مدافعي السيدة العجوز.

juve2

في البداية أكد يوفنتوس أن القميص رقم واحد سيذهب إلى تشيزني الذي سيكون حارس المرمى الأساسي، وهنا إذا أن اليوفي لن يجازف بأن لاعب روما وآرسنال السابق تألق في المباريات التي لعبها في الموسم الماضي.

قدوم بيرين سيضيف الكثير، اللاعب يمتلك خامة رائعة في مركزه، وبالتأكيد سيكون حارس المرمى الأول في السنوات القادمة في حال واصل التألق، وإذا فشل يستطيع يوفنتوس الحفاظ على عرينه بتواجد تشيزني.

الصفقة التي ستقلب إيطاليا رأساً على عقب

قد تشهد الكرة الإيطالية وتحديداً المنتخب الإيطالي الأول انقلاباً في المواسم القادمة خاصة بعد اعتزال جيانلويجي بوفون على الصعيد الدولي.

وفي السنوات الأخيرة ومع تقدم بوفون كان بيرين هو المرشح الأول لخلافته، لكن انقلب كل شيء بظهور جيانلويجي دوناروما مع ميلان، ليكسب الأخير فرصة خلافة “جيجي”.

donarooma

لكن دوناروما وبعد ما حصل بينه وبين ميلان في الموسم الأخير وانخفاض مستواه قد نرى انقلاباً بعودة بيرين ليكون خليفة بوفون في المستقبل.

بيرين من أفضل حراس المرمى في إيطاليا لكن دوناروما تفوق عليه بعامل الجانب التسويقي، الأول يلعب لفريق مغمور وهو جنوى والثاني لاعب لميلان.

لكن مع انتقال بيرين إلى يوفنتوس قد نرى شيئاً مختلفاً في السنوات القادمة بأن يكون حارس إيطاليا الأول ودوناروما من بعده في حال لم يتطور الأخير ويصبح أكثر عقلانية وثباتاً.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة