قالت وسائل الإعلام الإيطالية مساء اليوم السبت أن يوفنتوس قدم عقداً لمدة أربع سنوات للتعاقد مع لاعب خط وسط آرسنال السابق جاك ويلشير الذي يمكنه الانتقال لأي فريق بشكل مجاني.

وذكرت صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية اليوم أن نادي السيدة العجوز عرض على اللاعب الإنجليزي جاك ويلشير الحصول على راتب بقيمة تصل إلى 4.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

وكشف نادي آرسنال مؤخراً عن قائمة اللاعبين المغادرين هذا الصيف ، لكن القائمة لم تتضمن ويلشير ، مما يعني بأنه قد حصل على عقد جديد من إدارة فريق المدفعجية ولم يقدم رداً بعد.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في الأشهر الأخيرة بالانتقال إلى بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم وتحديداً نحو ميلان ، لكن نادي يوفنتوس قرر دخول السباق لتعزيز خط الوسط.

ومن المتوقع أن يصبح جاك ويلشير ثاني لاعب ينتقل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي قادماً من الدوري الإنجليزي ، بعد إيمري تشان الذي سيخضع للفحص الطبي في تورينو الأسبوع المقبل.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية صباح اليوم الخميس، عن رغبة نادي يوفنتوس في التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف نادي بايرن ميونخ الألماني في الصيف الحالي، ليحل محل الأرجنتيني جونزالو هيجواين الذي لمح إلى رغبته في الرحيل لبطولة البريميرليج.

ولمح المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين هداف نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى رغبته في اللعب يوماً ما مع إحدى الأندية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، خاصة وبعد اهتمام النادي اللندني تشيلسي في التعاقد معه هذا الصيف.

وتحدث جونزالو هيجواين في تصريحات صحفية سابقة قائلاً: “الانتقال إلى الدوري الإنجليزي؟ بالطبع أنا أحب ذلك إنه الدوري الأكثر جمالاً في العالم وأود أن ألعب فيه”.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي، تضع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي على رأس قائمة أولوياتها، خاصة وبعد أن أعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل من بايرن ميونخ الألماني والدخول في تجربة جديدة.

وأشارت إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي سيدخل في صراع شرس مع الكثير من الأندية العملاقة في أوروبا للتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ الألماني، على رأسهم ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

الأكثر مشاهدة

حدد نادي يوفنتوس الإيطالي سعر لاعب وسطه والنجم البوسني الدولي ميراليم بيانيتش ، بسبب ظهور أنباء تتحدث عن اهتمام من قبل قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يعد يمانع يوفنتوس بالتخلي عن ميراليم بيانيتش الذي استطاع قيادة خط الوسط في المواسم الأخيرة بعد رحيل الثلاثي بول بوجبا وأرتورو فيدال وأندريا بيرلو ، ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن النادي الإيطالي يريد مبلغ 80 مليون يورو مقابل ذلك.

وأضاف المصدر أن إدارة يوفنتوس ترى مبلغ 80 مليون يورو عادلاً بالنسبة لارتفاع أسعار اللاعبين في الميركاتو من جهة وقدرات اللاعب البوسني من جهة أخرى.

وتأتي موافقة يوفنتوس على بيع بيانيتش في ظل رغبة الإدارة في الحصول على الأموال لاتمام صفقة التعاقد مع النجم الصربي سيرج ميلينكوفيتش سافيتش من نظيره لاتسيو.

لكن يوفنتوس لن يتخلى عن أي لاعب حتى بيانيتش إلا في حال طلب الرحيل بنفسه ، رغم حاجة النادي للأموال لاتمام صفقة اللاعب المطلوب من قبل المدرب ماسيمليانو أليجري.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة