أعلن حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون في مؤتمر صحفي عقده بعد ظهر اليوم الخميس رحيله عن يوفنتوس في نهاية الموسم ، وأن المباراة أمام هيلاس فيرونا ستكون الأخيرة له بقميص فريق السيدة العجوز.

وظهر جانلويجي بوفون بصحبة أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس في قاعة الصحفيين ، حيث جرى في بداية المؤتمر الصحفي استعرض بعض الأرقام القياسية التي حققها حارس المرمى المخضرم خلال مسيرته الكبيرة.

وأكد بوفون من ناحية أخرى إنه سيقرر خلال الأسبوع المقبل ما إذا كان سيستمر في مواصلة اللعب أو قبول بعض العروض التي تلقاها في الآونة الأخيرة من بعض الدوريات في آسيا على غرار اللاعب أندريس إنييستا.

وقال النجم الإيطالي في مؤتمره الصحفي : “يوم السبت سأخوض مباراتي الأخيرة مع يوفنتوس ، سيكون أفضل وسيلة لإنهاء هذه المغامرة ، لقد شعرت بدعم الجميع في يوفنتوس وأود أن أنهي مسيرتي هنا بأداء رائع”.

وتابع بقوله : “اللعب على هذا المستوى حتى النهاية شيء مهم جداً ، أريد أن أشكر الجميع لأن يوفنتوس تعاقد في عام 2001 مع موهبة شابة أصبحت بمثابة بطل بفضل حقيقة أن يوفنتوس ساندني وساعدني في التطور وكل هذا حدث بسرعة كبيرة “.

وفيما يتعلق بمسيرته الاحترافية واضاف : “يوم السبت سألعب مباراتي الأخيرة مع يوفنتوس ، قبل 15 يوماً كنت أريد أن أعتزل كرة القدم ولكن وصلتني عروض جديدة من إيطاليا وخارجها ، هذه الأيام مليئة بالعواطف وفي الأسبوع المقبل سأتخذ قراراً بعد أيام من التفكير”.

الأكثر مشاهدة

كشف نادي يوفنتوس الإيطالي على جميع منصاته الرسمية على الإنترنت من موقع إلكتروني وصفحات تواصل اجتماعي، عن القميص الجديد الأساسي لمنافسات موسم (2018-2019)، باللونين الأبيض والأسود.

يظهر الاختلاف في تصميم القميص الجديد، مع غياب الخطوط السوداء العريضية في منطقة الذراعين، وأيضا الياقة تغيير تصميمها، والإعلان الخاص بالشركة الراعية “JEEP” أصبح على خلفية سوداء.

كان ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، قال إنه سيستمر على الأرجح مع النادي بعدما قاد الفريق للقبه السابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

juventus (2)

وربطت تقارير وسائل إعلام أليجري الذي حقق الثنائية المحلية مع يوفنتوس أربع مرات في أربعة مواسم باحتمال الانتقال إلى أرسنال أو تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز.

ونقلت وكالة أنسا الإيطالية للأنباء عن المدرب البالغ من العمر 50 عاما قوله للصحفيين: إذا لم يكن النادي يرغب في رحيلي أعتقد انني سأستمر في يوفنتوس العام المقبل.

وتابع: سيكون من أجل التخطيط لمستقبل يوفنتوس لانه بعد الانتهاء من الاحتفالات يتعين أن نجلس حول الطاولة لبحث الأمور.

juventus (3) juventus (4)

الأكثر مشاهدة

يستعد حارس مرمى يوفنتوس الحالي والمنتخب الإيطالي السابق جيانلويجي بوفون لإعلان اعتزاله كرة القدم بشكلٍ رسمي في نهاية الموسم الحالي خلال الأيام القليلة القادمة.

وأعلن جيانلويجي بوفون بشكلٍ رسمي نيته عقد مؤتمر صحفي في الحادية عشر والنصف بتوقيت إيطاليا في ملعب يوفنتوس “آليانز ستاديوم”.

الصحافة الإيطالية أكدت أن حارس المرمى المخضرم سيعلن اعتزاله كرة القدم بشكلٍ رسمي خلال المؤتمر الصحفي.

وسيعلق بوفون قفازاته في نهاية الموسم الحالي مع بقاء جولة واحدة قبل نهاية الدوري الإيطالي الذي حسمه يوفنتوس بعد التعادل مع روما مساء الأحد.

يذكر أن جيجي بوفون وصل إلى سن الـ40 وكان قد بدأ مسيرته الكروية في السنوات الأخيرة من القرن الماضي.

وكان الحارس ينوي اعتزال كرة القدم بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا وهي البطولة الناقصة في خزينته بعد تتويجه بكل الألقاب المحلية بجانب كأس العالم وكأس أمم أوروبا مع منتخب بلاده في عامي 2006 و2000.

يذكر أن بوفون اعتزال كرة القدم على الصعيد الدولي بعد فشله في قيادة بلاده إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعد الخروج من الملحق على يد السويد.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة