كشف نادي يوفنتوس الإيطالي على جميع منصاته الرسمية على الإنترنت من موقع إلكتروني وصفحات تواصل اجتماعي، عن القميص الجديد الأساسي لمنافسات موسم (2018-2019)، باللونين الأبيض والأسود.

يظهر الاختلاف في تصميم القميص الجديد، مع غياب الخطوط السوداء العريضية في منطقة الذراعين، وأيضا الياقة تغيير تصميمها، والإعلان الخاص بالشركة الراعية “JEEP” أصبح على خلفية سوداء.

كان ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، قال إنه سيستمر على الأرجح مع النادي بعدما قاد الفريق للقبه السابع على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

juventus (2)

وربطت تقارير وسائل إعلام أليجري الذي حقق الثنائية المحلية مع يوفنتوس أربع مرات في أربعة مواسم باحتمال الانتقال إلى أرسنال أو تشيلسي في الدوري الانجليزي الممتاز.

ونقلت وكالة أنسا الإيطالية للأنباء عن المدرب البالغ من العمر 50 عاما قوله للصحفيين: إذا لم يكن النادي يرغب في رحيلي أعتقد انني سأستمر في يوفنتوس العام المقبل.

وتابع: سيكون من أجل التخطيط لمستقبل يوفنتوس لانه بعد الانتهاء من الاحتفالات يتعين أن نجلس حول الطاولة لبحث الأمور.

juventus (3) juventus (4)

الأكثر مشاهدة

يستعد حارس مرمى يوفنتوس الحالي والمنتخب الإيطالي السابق جيانلويجي بوفون لإعلان اعتزاله كرة القدم بشكلٍ رسمي في نهاية الموسم الحالي خلال الأيام القليلة القادمة.

وأعلن جيانلويجي بوفون بشكلٍ رسمي نيته عقد مؤتمر صحفي في الحادية عشر والنصف بتوقيت إيطاليا في ملعب يوفنتوس “آليانز ستاديوم”.

الصحافة الإيطالية أكدت أن حارس المرمى المخضرم سيعلن اعتزاله كرة القدم بشكلٍ رسمي خلال المؤتمر الصحفي.

وسيعلق بوفون قفازاته في نهاية الموسم الحالي مع بقاء جولة واحدة قبل نهاية الدوري الإيطالي الذي حسمه يوفنتوس بعد التعادل مع روما مساء الأحد.

يذكر أن جيجي بوفون وصل إلى سن الـ40 وكان قد بدأ مسيرته الكروية في السنوات الأخيرة من القرن الماضي.

وكان الحارس ينوي اعتزال كرة القدم بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا وهي البطولة الناقصة في خزينته بعد تتويجه بكل الألقاب المحلية بجانب كأس العالم وكأس أمم أوروبا مع منتخب بلاده في عامي 2006 و2000.

يذكر أن بوفون اعتزال كرة القدم على الصعيد الدولي بعد فشله في قيادة بلاده إلى كأس العالم 2018 في روسيا بعد الخروج من الملحق على يد السويد.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة

توج نادي يوفنتوس مساء أمس الأحد بشكلٍ رسمي بلقب الدوري الإيطالي للمرة السابعة على التوالي ، ليجمع الثنائية الرابعة على التوالي في إنجاز فريد لا يتحقق.

وواجه يوفنتوس صعوبات كبيرة خلال الموسم للحفاظ على لقبه في ظل المنافسة الشرسة التي خلقها نابولي أمامه والتي انتهت في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الموسم.

وبعد اللقب السابع على التوالي وصل يوفنتوس إلى البطولة رقم 34 معززاً رقمه القياسي في الدوري الإيطالي ، لكن بالنسبة لجماهيره الغفيرة فإن هذا اللقب رقم 36 ، لكن ما القصة ؟ ، وما هو الرقم الحقيقي ؟.

الكالتشيو بولي

في عام 2006 تلقى يوفنتوس صدمة من العيار الثقيل بقرار هبوطه إلى الدرجة الثانية وسحب لقبي الدوري في نسختي 2004-2005 و2005-2006 بسبب تهمة التلاعب بنتائج المباريات ورشي الحكام وهي القضية الملقبة بـ”الكالتشيو بولي”.

inter

وتضرر يوفنتوس من الهبوط فقد اضطر إلى بيع أبرز نجومه في ذلك الوقت أمثال فابيو كانافارو وجيانلوكا زامبروتا وفييرا وزلاتان إبراهيموفيتش ، بينما بقي النجوم الأوفياء أمثال بافل نيدفيد وأليساندرو ديل بييرو وكامورنيزي وجيانلويجي بوفون.

ولم يكن يوفنتوس الوحيد المتهم بتلك القضية بل هنالك أندية أخرى مثل إي سي ميلان ولاتسيو وفيورنتينا الذين تعرضوا لخصم عدد من النقاط من رصيدهم ، إلا أن السيدة العجوز هي من هبطت فقط.

وتم منح اللقبين إلى إنتر ميلان لتبدأ سيطرة النيراتزوري لعدة أعوام ، وبعد مرور سنوات من البت برأت المحكمة الإيطالية يوفنتوس من القضية ، إلا أن هنالك قضية أخرى ظهرت من جديد بعد ذلك.

يوفنتوس ربح القضية .. ولكن ؟!

juve

طالب يوفنتوس من الاتحاد الإيطالي بعد تبرئته إعادة اللقبين المسحوبين منه إلى خزائن النادي والحصول على تعويض مالي بقيمة 400 مليون يورو بدلاً من الأضرار الذي تعرض لها.

وجماهير يوفنتوس التي تعترف ببراءة ناديها من القضية المنسبة إليه من ذلك الوقت لا تعترف بسحب اللقبين ولذلك في كل احتفال لها ترفع الرقم 36 نسبة إلى عدد الألقاب الحقيقي 34 بطولة واللقبين المسحوبين من النادي.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة