نهائي كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتفوق رقميا على ميلان في الشوط الأول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تفوق يوفنتوس رقميا على ميلان في الشوط الأول من نهائي كأس إيطاليا.

ويتواجه يوفنتوس مع ميلان على ملعب “الأولمبيكو” في نهائي كأس إيطاليا، حيث يسعي يوفنتوس لمواصلة سيطرته على البطولة للموسم الرابع تواليا، فيما يحاول الروسونيري تجديد العقد بالألقاب، حيث كان آخر لقب حققه هو كأس السوبر.

وبسط يوفنتوس هيمنته على الشوط الأول، حيث تفوق في نسبة الأستحواذ بـ 55.7 بالمئة، مقابل 44.3 لميلان. وسدد يوفنتوس 8 تسديدات على مرمى ميلان، في حين الأخير سدد 4 مرات في اتجاه مرمى بوفون.

وبلغت نسبة دقة تمريرات لاعبي يوفنتوس 89 بالمئة، مقابل 86 بالمئة للاعبي ميلان. مهاريا كان للاعبي يوفنتوس الغلبة أيضا إذ قاموا بـ 8 مراوغات ناجحة، في حين قام لاعبو ميلات بـ 3 فقط، كما تفوق يوفنتوس في الصرعات الهوائية إذ فاز لاعبوه بـ 8 كرات، مقابل 3 لميلان.

وتفوق ميلان في التدخلات الناجحة لاسترجاع الكرة، بـ 5 تدخلات ناجحة، مقابل 4 ليوفنتوس.

لمتابعة البث المباشر لأحداث مباراة يوفنتوس وميلان اليوم لحظة بلحظة اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان مازال يريد التعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس.

وأضافت هذه المعلومات أن آرسنال الإنجليزي هو الآخر يريد التعاقد مع ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، ليعوض رحيل الفرنسي أرسين فينجر الذي أعلن رحيله عن المدفعجية بعد 22 عاماً داخل جدران النادي اللندني.

وكشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن باريس سان جيرمان وآرسنال يتابعان موقف أليجري مع يوفنتوس، وعلى علم تام بموعد اجتماع المدرب الإيطالي مع إدارة السيدة العجوز.

وخرجت تقارير أكدت أن يوفنتوس يرفض التخلي عن مدربه الإيطالي إلى باريس سان جيرمان، مؤكده أن السيدة العجوز تريد الحفاظ على أليجري الموسم القادم.

وبات البحث عن مدرب جديد لقيادة الأمور الفنية داخل باريس سان جيرمان، مؤكداً بعدما، أعلن المدرب الإسباني الحالي لأمراء باريس رحيله عن تدريب الفريق في نهاية هذا الموسم.

كما عولت الصحيفة على أن أليجري هو المرشح الأقوى لدى رئيس النادي ناصر الخليفي نظرا لسمات شخصيته حيث بإمكانه التحكم في مشاعره أمام العامة بينما يكون عنيدا داخل غرفة الملابس.
ويحظى أليجري بعقد مع يوفنتوس حتى عام 2020 ولكي يذهب إلى باريس عليه أن يحظى بموافقة إدارة النادي الإيطالي.

وعلى قائمة المرشحين لقيادة سان جيرمان هناك أيضا الإسباني لويس إنريكي والإيطالي أنطونيو كونتي المرشح أيضا لتولي زمام منتخب بلاده الوطني.

وطالبت بعض جماهير النادي الباريسي إقالة مدربهم الإسباني أوناى إيمري في أقرب وقت ممكن، مطالبين بمدرب أكثر خبرة وأكبر اسم لتولي تدريب باريس سان جيرمان.

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام البريطانية مساء اليوم الثلاثاء أن يوفنتوس سيقدم عرضاً مذهلاً للحصول على ألفارو موراتا مهاجم تشيلسي الإنجليزي لمدة ثلاث سنوات على سبيل الإعارة.

وانضم المهاجم الإسباني إلى نادي تشيلسي في الصيف الماضي في صفقة بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني ، حيث قدم أداءاً قوياً في بداية الموسم ومن ثم تراجع مستواه مع بداية العام.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية أن ألفارو موراتا مستعد للخروج من ملعب ستامفورد بريدج في سوق الانتقالات الصيفية القادمة والانتقال إلى يوفنتوس الذي يرغب في استعادته.

وأشارت الصحيفة أن ويقال إن يوفنتوس سيقدم عرضاً استثنائياً للحصول على موراتا على سبيل الإعارة لمدة ثلاث سنوات قبل الشراء الإجباري مقابل 52.8 مليون جنيه استرليني.

وسيدفع نادي يوفنتوس حسب هذه المصادر 8.8 مليون جنيه إسترليني بعد السنة الأولى ، 17.6 مليون جنيه إسترليني بعد السنة الثانية ، و 26.4 مليون جنيه إسترليني بعد السنة الثالثة.

ويقال إن تشيلسي قد يوافق على العرض المقدم من جانب نادي يوفنتوس بعد دراسة ملف وأرقام المهاجم الإسباني في نهاية الموسم الجاري ، حيث من الممكن أن يتم التخلص منه.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

الأكثر مشاهدة