Juventus' Colombian forward Juan Cuadrado

أقر المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، اليوم بعدم وجود موعد واضح لعودة الكولومبي خوان جييرمو كوادرادو، الذي يتعافى من مشكلة في الحوض.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتالانتا ضمن منافسات الدوري المحلي إن الإصابات في منطقة الحوض تحتاج أعلى درجات الحذر.

وتابع “كوادرادو خضع للفحص الطبي السبت الماضي ويواصل العلاج وأمس ركض قليلا لكن في هذه اللحظة لا يمكن أن يشارك” في المنافسات. إن سألتني هل انتهى موسمه سأقول لك لا آمل ذلك، لكن في الوقت الحالي هو غير متاح، الإصابات من هذا النوع قد تختفي في ظرف يومين ويمكن أن تستمر ثلاثة أشهر أو ستة أشهر..”

وكان اللاعب الدولي قد خضع في 31 يناير/كانون ثان الماضي لتدخل جراحي من أجل حل مشكلة ضحية تعرض لها في 23 ديسمبر/كانون أول الماضي.

ولن يعتمد يوفنتوس حاليا أيضا على الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي، لذا سيتوجب على البرازيلي دوجلاس كوستا أداء عمل كبير لتغطية زملائه في خط الهجوم.

وأشاد أليجري بأداء الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مشيرا إلى أنه واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم على المستوى الفني.

وتألق هيجواين في الأسبوع الأخير أمام توتنهام في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وخلال لقاء أودينيزي في الدوري المحلي

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي أكسبريس” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي، من التعاقد مع النجم الألماني إيمري تشان لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد الدولي الألماني إيمري تشان مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، بعد فشل الطرفين في الوصول إلى إتفاق جديد.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يتفوق على أندية ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، في سباق التعاقد مع النجم الشاب إيمري تشان البالغ من العمر 24 عاماً، والذي قرر الرحيل بشكل نهائي عن نادي ليفربول الإنجليزي.

وقالت أن انتقال الدولي الألماني إيمري تشان لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي مجرد مسألة وقت، ولكنهم أيضاً قلقون من خسارة هدفهم الأول في الصيف

وظهر إيمري تشان الألماني مع ليفربول هذا الموسم في 32 مناسبة، بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الرابطة وكأس الاتحاد في إنجلترا.

الأكثر مشاهدة

عبر الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يفوتتوس عن غضبه بسبب ركلة الجزاء التي أضاعها مهاجمه الأرجنتيني جونزالو هيحواين في اللقاء الذي جمع السيده العجوز مع أودينيزي بالجولة 28 من عمر الدوري الإيطالي.

وحقق يوفنتوس فوزاً هاماً على ضيفه أودينيزي بنتيجة هدفين نظيفين بالجولة 28، ليستمر زحف السيدة العجوز نحو القمة في الدوري الإيطالي.

وصرح المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي عقب لقاء أودينيزي إلى شبكة “سكاى سبورت” الإيطالية قائلاً: “هيحواين كان عليه ترك ضربة الحزاء إلى زميله باولو ديبالا، هناك مهام وأولويات”.

وتابع أليجري تصريحاته الغاضبة قائلاً: “للأسف أضعنا الكثير من ركلات الجزاء هذا الموسم، ركلة الجزاء أمام توتنهام تعثرنا وتأزمنا بسبب ضياع ركلة جزاء على ملعبنا”.

وأتم أليجري تصريحاته قائلاً: “يجب علينا التركيز على هذه التفاصيل، هذه الأمور تحسم الكثير من المباريات، ولكن بشكل عام الأداء كان جيداً وهيجواين ساعد ديبالا في تسجيل هدف أخر هذه الليلة وحصلنا على النقاط كاملة”.

ورفع يوفنتوس رصيده من النقاط إلى 71 نقطة صاعداً للمركز الأول على حساب نابولي الذي ينتظره لقاء هام أمام إنتر ميلان مساء اليوم.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية