ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس

دخل ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي في مشادة قصيرة مع أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن المباراة ضد توتنهام في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويحتضن ملعب يوفنتوس آرينا مساء اليوم الثلاثاء مواجهة من العيار الثقيل بين يوفنتوس وتوتنهام ، والتي ستكون فرصة للتعرف على مستوى هاري كين في الأدوار الإقصائية بعد أدائه الكبير في الدوري الإنجليزي.

وسيفتقد فريق السيدة العجوز في مباراة الليلة للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي ما زال يتعافى من إصابة عضلية تعرض لها خلال المباراة أمام كالياري في يناير الماضي ، لكن أليجري أكد بأن الأهم هو اللعب بطريقة جماعية.

وسخر ماسيمليانو أليجري من سؤال طرحه صحفي حول من هو الأفضل من بين هاري كين وجونزالو هيجواين وقال وهو يضحك : “ماذا هذا السؤال؟ ، بالطبع هيجواين ، لكن هاري كين يبقى لاعب كبير وقوي”.

وفي السياق نفسه، فقد أبدى المدافع جورجيو كيليني إعجابه الشديد بالمهاجم الإنجليزي هاري كين وقال : “إنه مهاجم استثنائي وأرقامه خلال العام الأخير تبرهن على ذلك ، لقد تطور بشكل ملحوظ في المواسم الأخيرة وهو الآن مهاجم متكامل”.

فيديو مهم بريميرليج 360 .. إضاءات على الجولة 27

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

شهدت تدريبات يوفنتوس الإيطالي اليوم الاثنين مشاركة المهاجم باولو ديبالا في المران الأخير قبل مواجهة توتنهام الإنجليزي غداً الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب يوفنتوس آرينا.

وشككت وسائل الإعلام الإيطالية في مشاركة المهاجم الدولي الأرجنتيني خلال المواجهة ضد توتنهام على الرغم من مشاركته في التدريبات بشكل طبيعي ، قبل أن تصدر القائمة الرسمية عبر حساب النادي  على تويتر والتي خلت من اسم ديبالا.

ويتعافى باولو ديبالا من إصابة على مستوى الركبة اليمنى ، في حين أن آخر مباراة شارك فيها كانت أمام كالياري عندما فاز فريقه بهدف مقابل لاشيء ، والتى تعرض خلالها إلى هذه الإصابة في السادس من يناير / كانون الثاني الماضي.

وتأكد أيضاً غياب المدافع الإيطالي أندريا بارزالي عن ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بسبب إصابة عضلية تعرض لها في المباراة الأخيرة ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي ، والتي انتهت بفوز يوفنتوس بهدفين مقابل لاشيء.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

دوري أبطال أوروبا .. إحصاءات وأرقام عن مواجهة يوفنتوس ضد توتنهام

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
توتنهام × يوفنتوس | مباراة ودية

يصطدم يوفنتوس بِـ توتنهام في واحدة من قمم دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والبداية ستكون من مباراة الذهاب على ملعب يوفي أليانز أرينا، حيث سيحاول الفريق اللندني العودة بنتيجة الإيجابية تسهل عليه مواجهة الإياب على ملعب ويمبلي.

وتعتبر هذه هي المواجهة الرسمية الأولى بين يوفنتوس وتوتنهام في المسابقات الأوروبية، فيما تواجه الفريقان وددياً في أكثر من مناسبة كانت آخرها في شهر أغسطس الماضي على ملعب ويمبلي، في مواجهة انتصر خلالها النادي اللندني بنتيجة (2-0).

ويدخل توتنهام دور الـ16 بعد تصدره للمجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة متفوقاً على ريال مدريد الذي حل ثانياً بفارق 3 نقاط، فيما حل يوفنتوس ثانياً ضمن منافسات المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة خلف المتصدر برشلونة بفارق 3 نقاط.

ماوريسيو بوتشيتينو & ماسيميليانو أليجري

ماوريسيو بوتشيتينو & ماسيميليانو أليجري

ويهدف توتنهام لبلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2010/11، عندما تجاوز فريقاً إيطالياً آخر وهو ميلان في دور الـ16 بنتيجة (1-0) في مجموع المباراتين.

وعلى الجانب الآخر يهدف يوفنتوس لتجاوز دور الـ16 من أجل مواصلة حلم تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه والأولى منذ 1996، هو الذي وصل إلى المباراة النهائية في مناسبتين خلال آخر 3 مواسم (2015 و2017).

وعلى عكس مواجهاته مع توتنهام، يمتلك يوفنتوس سجلاً حافلاً من المواجهات ضد الأندية الإنجليزية الأخرى، حيث استقبل نادي السيدة العجوز نظرائه الإنجليز في 21 مناسبة، انتصر خلالها يوفنتوس في 13 مباراة فيما انتصرت الأندية الإنجليزية في 3 مرات فقط، وانتهت 4 مباريات أخرى بالتعادل.

فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

ش

الأكثر مشاهدة