تعرض المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا لإصابة خلال مباراة يوفنتوس وكالياري المقامة ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي.

وأصيب اللاعب في المباراة  قبل أن يخرج وهو يبكي في الدقيقة 50 ويدخل البرازيلي دوجلاس كوستا بدلاً منه بعد أن طلب استبداله مباشرة.

وتتوقع الصحافة الإيطالية أن ديبالا أصيب في الفخذ، مع إمكانية غيابه لفترة عن الملاعب.

ويتوقف الدوري الإيطالي لأسبوعين بسبب الإجازة، حيث تقام الجولة الحادية والعشرين في الحادي والثاني والعشرين من الشهر الجاري.

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا

شكك مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليجري في قدرة نجمه باولو ديبالا على اللعب وحيداً في خط الهجوم، مؤكداً على أن الأرجنتيني لا يستطيع اللعب كرأس حربة في أي نادٍ كبير.

وظهر ماسيميليانو أليجري في مؤتمرٍ صحفي لتقديم مباراة يوفنتوس أمام كالياري حيث قال “ديبالا لاعب لا يمكنه أن يكون رأس حربة في أي نادٍ كبير، يستطيع اللعب وحيداً في الهجوم مع نادٍ بحجم باليرمو يبتعد بِـ 50 متر عن مرمى الخصم لكن ليس مع يوفنتوس”.

وأضاف أليجري قائلاً “ديبالا يقدم أفضل أداء ممكن عندما ينطلق من الخلف، رأينا هدفه الأخير أمام فيرونا حيث كان قد انطلق من وسط الميدان، باولو يحب الحرية والمشاركة في اللعب ويمكنه حتى اللعب كصانع ألعاب خلف المهاجمين”.

الأكثر مشاهدة

إيمري تشان

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو أن لاعب خط وسط ليفربول إيمري تشان سيوقع مجانا ليوفنتوس في الصيف.

دي مارزيو كشف أنه في الساعات القليلة الماضية كانت اتصالات إيجابية بين يوفنتوس ووكلاء الدولي الألماني الذي حسم قراره بالتوقيع للسيدة العجوز.

وينتهي عقد اللاعب مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لنفس المصدر فرضية توقيع اللاعب ليوفنتوس في يناير تبقى مطروحة لكنها صعبة جدا. لكن المؤكد أن إيمري تشان اختار يوفنتوس.

الأكثر مشاهدة