إيمري تشان

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو أن لاعب خط وسط ليفربول إيمري تشان سيوقع مجانا ليوفنتوس في الصيف.

دي مارزيو كشف أنه في الساعات القليلة الماضية كانت اتصالات إيجابية بين يوفنتوس ووكلاء الدولي الألماني الذي حسم قراره بالتوقيع للسيدة العجوز.

وينتهي عقد اللاعب مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري.

ووفقا لنفس المصدر فرضية توقيع اللاعب ليوفنتوس في يناير تبقى مطروحة لكنها صعبة جدا. لكن المؤكد أن إيمري تشان اختار يوفنتوس.

الأكثر مشاهدة

نجح يوفنتوس في التأهل لنصف نهائي كأس إيطاليا ، بعد انتصاره على تورينو بهدفين نظيفين ، ضمن إطار مباريات الدور ربع النهائي ، في المباراة التي أقيمت على ملعب ” يوفنتوس آرينا ” .

وسيطر يوفنتوس على المباراة منذ بدايتها لينجح دوجلاس كوستا في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 15 من عمر المباراة ، لتتوالى بعد ذلك فرص السيدة العجوز لإنهاء اللقاء مبكراً .

ولم يفلح يوفنتوس في تسجيل الهدف الثاني إلا عند الدقيقة 67 عبر ماريو ماندزوكيتش ، لتنتهي المباراة بفوز البيانكونيري بهدفين نظيفين .

وبذلك اكتملت فرق المربع الذهبي لينضم يوفنتوس إلى ميلان ولاتسيو وأتالانتا الذي فجر المفاجأة وأقصي نابولي يوم أمس .

الأكثر مشاهدة

كشف المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس بيبي ماروتا عن إمكانية نقل الجناح الكرواتي ماركو بياكا إلى شالكة الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، مرحباً في نفس الوقت بفكرة التوقيع مع الألماني إيمري كان.

وقال ماروتا بعد الفوز على هيلاس فيرونا “عاد بياكا من إصابة في الركبة مؤخراً، من الجيد أن يستعيد لياقته البدنية ومن ثم إيجاد مساحة مناسبة للعب، ويمكن أن يكون قرض الإعارة لشالكة مناسباً”.

وأضاف “إيمري كان لاعب جيد والتعاقد معه فرصة جيدة، أقوله الآن كما قلته في الماضي”.

وعن مشاركة ديبالا في مباراة فيرونا، علق ماروتا “المباراة مهمة بالنسبة لديبالا، لم يقدم الأداء المعتاد بالنسبة له ويحتاج للانسجام مجدداً، المدرب ماسيمليانو أليجري يثق به”.

وختم “يجب على الأندية الجيدة دعم لاعبيها، لذلك نحن على استعداد لحل مشكلة ديبالا ومساعدته على الخروج منها”.

الأكثر مشاهدة