نابولي

حققا نابولي انتصارا صعبا على مضيفه كروتوني بهدف لصفر في افتتاح منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

ويعود الفضل في هذا الانتصار لقائد الفريق ماريك هامسيك الذي وقع على الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 17.

وعرفت المباراة احتفاء نابولي بإنجاز هامسيك الذي تربع على عرش الهداف التاريخي للنادي برصيد 117 هدفا متفوقا على الأسطورة الأرجنتينة دييجو أرماندو مارادونا بفارق هدفين.

وكان الدولي السلوفاكي قد حطم الرقم في الفوز على سامبدوريا (3ـ2) في الجولة السابقة.

ودخل لاعبو نابولي قد بداية المباراة بقمصان تهنئة كتب عليها “أفضل هداف عبر التاريخ” مع الرقم 17.

وبهذا الفوز عزز نابولي صدارته للدوري الإيطالي برصيد 48 نقطة بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الثاني مؤقتا. فيما تجمد رصيد كروتوني عند النقطة 15 في المركز 18.

الأكثر مشاهدة

ميراليم بيانيتش

تلقى يوفنتوس ضربة جديدة بتأكد غياب نجمه الدولي البوسني ميراليم بيانيتش عن مباراة الفريق المقبلة أمام فيرونا يوم السبت ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وغادر ميراليم بيانيتش تدريبات يوفنتوس يوم الخميس قبل نهاية الحصة بعد شعوره بانزعاجات على مستوى عضلة فخذه الأيمن، حيث أن اللاعب سيكون بنسبة كبيرة خارج الملاعب لأسبوع على الأقل.

وحسب صحيفة “لاجازيت ديلو سبورت” فإن ميراليم بيانيتش سيخضع لفحوصات طبية دقيقة صباح يوم غدٍ الجمعة من أجل تحديد طبيعة إصابته ومدة غيابه عن الملاعب.

الأكثر مشاهدة

باولو ديبالا على مقاعد البدلاء

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الخميس عن السبب الحقيقي الذي أدى إلى عدم اعتماد يوفنتوس على المهاجم باولو ديبالا في بطولة الدوري الإيطالي خلال الفترة الماضية.

وجلس اللاعب الدولي الأرجنتيني على مقاعد البدلاء في عدد من المباريات الماضية في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، فيما شارك أساسياً للمرة الأخيرة في الأول من هذا الشهر.

وقرر المدرب ماسيمليانو أليجري إجلاس ديبالا على مقاعد البدلاء خلال مواجهة روما يوم السبت الماضي ، والتي انتهت بفوز السيدة العجوز بهدف دون رد على ملعب يوفنتوس آرينا.

وأكدت هذه المصادر أن عدم الاعتماد على خدمات باولو ديبالا ليست بسبب تراجع مستواه الفني أو البدني ، بل لأسباب تتعلق بسوء السلوك وخاصة من جانب شقيقه ووكيل أعماله.

وأفادت هذه المعلومات أن نادي يوفنتوس قرر معاقبة ديبالا بعد أن دخل وكيل أعماله في مفاوضات مع باريس سان جيرمان ، ونتيجة لذلك قرر المدرب ماسيميليانو أليجري تأديبه على طريقته.

الأكثر مشاهدة