ماورو كامورانيزي ودي ناتالي

يعتقد نجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالي سابقا ماورو كامورانيزي أن المنتخب الإيطالي سيتغلب على السويد في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم. ويصر على أن أنطونيو دي ناتالي كان أكثر موهوبة من أندريا بيرلو من الناحية الفنية.

وتواجه إيطاليا السويد ذهابا في ستوكهولم مساء الجمعة، وإيابا في ميلانو يوم الإثنين. وقال كامورانيزي في تصريحات لكالشيو 24: “لو كان التأهل سيحسم من مباراة واحدة، فإن إيطاليا قد تكون في خطر بالفعل، لكنهم سيلعبون على التأهل في أكثر من 180 دقيقة، لهذا أنا متأكد من تأهلهم.”

“أمة عظيمة مثل إيطاليا يجب أن تذهب دائما إلى كأس العالم مع طموحات كبيرة.”

وردا على سؤال بشأن ما إن كان بيرلو الذي أعلن اعتزاله مؤخرا أكثر لاعب موهبة من ناحية الفنية لعب إلى جانبه، أضاف: “لا، دي ناتالي كانت أكثر لاعب موهبة لعبت إلى جانبه.”

الأكثر مشاهدة

برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن نادي يوفنتوس يسعى لتعزيز صفوفه في الانتقالات الشتوية القادمة .

وأشارت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية إلى أن يوفنتوس مهتم بالحصول على خدمات متوسط ميدان نادي برشلونة والمنتخب الإسباني ، سيرجي روبيرتو ، في يناير .

وأوضح ذات المصدر ، أن يوفنتوس يحاول استغلال ” دراما ” تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ، حيث تبلغ قيمة كسر عقده 40 مليون يورو فقط .

وكان التقارير الصحفية قد أفصحت عن تقديم برشلونة عرض تمديد العقد لـ سيرجي روبيرتو ، ورجحت نفس التقارير إمكانية رفض العرض من طرف النجم الإسباني .

الأكثر مشاهدة

بافل نيدفيد

لازال النجم الدولي التشيكي السابق بافل نيدفيد يفكر في العودة من الاعتزال ولو لمباراة واحد على الرغم من بلوغه الـ 45 من عمره، حيث أكد أنه يتمنى العودة للمارسة اللعبة في تشيكيا مع ناديه الأول هناك.

وظهر بافل نيدفيد في مقابلة مع صحيفة “Tuttosport” حيث تحدث عن فكرة العودة للملاعب قائلاً “سكالنا (نادي تشيكي) هناك بدأت لعب كرة القدم، عدت لأكون عضواً في الفريق مجدداً هذا الموسم، أن ألعب وأنا بهذا العمر إلى جانب الشباب مجدداً سيكون أمراً رائعاً”.

وأضاف بافل نيدفيد قائلاً “كرة القدم شيء خاص بالنسبة لي، أتمنى أن ألعب مجدداً مع فريق الشاب في سكالنا ولو لمباراة واحدة على الأقل هذا الموسم، منذ أن اعتزلت اردت أن أبقى دائماً في عالم كرة القدم، أنا أركز الآن على دوري الإداري مع يوفنتوس”.

وكان بافل نيدفيد قد اعتزل كرة القدم سنة 2009 بعمر الـ 37 عاماً بعد قضاء 9 مواسم مع يوفنتوس، هو الذي كان قد حمل ألوان لاتسيو لِـ 5 سنوات منذ وصوله إلى إيطاليا في صيف 1996.

الأكثر مشاهدة