برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن نادي يوفنتوس يسعى لتعزيز صفوفه في الانتقالات الشتوية القادمة .

وأشارت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية إلى أن يوفنتوس مهتم بالحصول على خدمات متوسط ميدان نادي برشلونة والمنتخب الإسباني ، سيرجي روبيرتو ، في يناير .

وأوضح ذات المصدر ، أن يوفنتوس يحاول استغلال ” دراما ” تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ، حيث تبلغ قيمة كسر عقده 40 مليون يورو فقط .

وكان التقارير الصحفية قد أفصحت عن تقديم برشلونة عرض تمديد العقد لـ سيرجي روبيرتو ، ورجحت نفس التقارير إمكانية رفض العرض من طرف النجم الإسباني .

الأكثر مشاهدة

بافل نيدفيد

لازال النجم الدولي التشيكي السابق بافل نيدفيد يفكر في العودة من الاعتزال ولو لمباراة واحد على الرغم من بلوغه الـ 45 من عمره، حيث أكد أنه يتمنى العودة للمارسة اللعبة في تشيكيا مع ناديه الأول هناك.

وظهر بافل نيدفيد في مقابلة مع صحيفة “Tuttosport” حيث تحدث عن فكرة العودة للملاعب قائلاً “سكالنا (نادي تشيكي) هناك بدأت لعب كرة القدم، عدت لأكون عضواً في الفريق مجدداً هذا الموسم، أن ألعب وأنا بهذا العمر إلى جانب الشباب مجدداً سيكون أمراً رائعاً”.

وأضاف بافل نيدفيد قائلاً “كرة القدم شيء خاص بالنسبة لي، أتمنى أن ألعب مجدداً مع فريق الشاب في سكالنا ولو لمباراة واحدة على الأقل هذا الموسم، منذ أن اعتزلت اردت أن أبقى دائماً في عالم كرة القدم، أنا أركز الآن على دوري الإداري مع يوفنتوس”.

وكان بافل نيدفيد قد اعتزل كرة القدم سنة 2009 بعمر الـ 37 عاماً بعد قضاء 9 مواسم مع يوفنتوس، هو الذي كان قد حمل ألوان لاتسيو لِـ 5 سنوات منذ وصوله إلى إيطاليا في صيف 1996.

الأكثر مشاهدة

ماسمليانو أليجري

انتقد مدرب يوفنتوس ماسمليانو أليجري أداء فريقه ضد الصاعد الجديد للدوري الإيطالي بينيفينتو.

وعاني يوفنتوس على أرضه وأمام جماهيره للفوز على بينيفينتو المغمور (2ـ1) في الجولة 12 من منافسات الدوري الإيطالي.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وكان الضيوف السباقين للتسجيل عن طريق أماتو شيشيريتي في الشوط الأول من ركلة حرة، ولكن جونزالو هيجواين، وخوان كوادرادو، منحوا هدفي الانتصار للسيدو العجوز في الشوط الثاني.

وقال أليجري في تصريحات لوسائل الإعلام: ” يبدو كأنها لعبة ملعونة، كنا بحاجة إلى أن نكون هادئين، وغير متسرعين جدا. مثل هذه المباريات دائمة معقدة..”

وأضاف: “المنافسة قوية جدا، والفوز في المباريات أصبح صعبا، نابولي روما وإنتر يقومون بعمل رائع. لكن فريقي يبقى عظيما وسنقاتل حتى النهاية.”

الأكثر مشاهدة