إيمري تشان

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم السبت أن مانشستر سيتي سينافس يوفنتوس بقوة على الظفر بخدمات لاعب خط وسط ليفربول إيمري تشان.

ويستهدف الفريقان التوقيع مع الدولي الألماني مجانا مع نهاية عقده مع الريدز في نهاية الموسم الجاري.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

ويتابع يوفنتوس صاحب (23 عاما) منذ أكثر من عام، ويستهدف الحصول عليه مجانا مع نهاية عقده مع ليفربول.

إلا أن صحيفة “ديلي ستار” البريطانية كشفت أن بيب جوارديولا بدوره معجب جدا باللاعب، وحريص على ضمه لفريقه، وسيحاول إقناعه بالانتقال إلى ملعب الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية.

الأكثر مشاهدة

كشف الظهير الإيطالي ماتيا دي تشيليو عن سبب مغادرة صفوف إي سي ميلان والانتقال إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان ميلان قد تعاقد مع ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس، قبل أن يرد عليه الأخير بالتوقيع مع دي تشيليو قبل عام واحد على نهاية عقده ومغادرته مجاناً.

وقال اللاعب الإيطالي “تسائلت دائماً عن سبب قوة يوفنتوس وتتويجه بلقب الدوري الإيطالي في ستة مواسم متتالية، وهذا الأمر جعلني أفكر كثيراً في ارتداء قميصه”.

وأوضح “لقد وجدت جدية ومهنية هنا وأنا مهتم بالتفاصيل المثيرة للإعجاب، أنا أفكر الآن بالنمو والتطور تحت قيادة المدرب ماسيمليانو أليجري”.

مضيفاً أن غادر ميلان لفهم يوفنتوس، رغم أنه غادر ميلان وترك خلفه علاقة جيدة مع الجميع.

وأكد اللاعب أن التغييرات التي حصلت في الصيف الماضي لن تؤثر على مستقبل الفريق إلا أنه يحتاج للوقت من أجل الانسجام، لافتاً إلى خوضه مثل هذه الفترة في ميلان عندما رحل نيستا وجاتوزو والبقية.

الأكثر مشاهدة

جونزالو هيجواين

واصل مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي تجاهله لمهاجم يوفنتوس جونزالو هيجواين حين أسقطه من جديد من قائمة الفريق التي ستواجهه روسيا، ونيجيريا وديا.

ومنذ أن تولى خورخي سامباولي منصب المدير الفني للمنتخب الوطني الأرجنتيني، لم يقم أبدا باستدعاء هيجواين.

وتحسن أداء بيبيتا بشكل كبير مؤخرا، إذ لديه أربعة أهداف، وتمريرة حاسمة، في آخر أربع مباريات، لكن هذا على ما يبدو لم يكن كافيا لتغيير رؤية سامباولي.

وعرفت القائمة تواجد زميله ديبالا، إلى جانب ماورو إيكاردي، سيرجيو أجويرو، ونجم برشلونة ليونيل ميسي.

في خط الوسط تم استدعاء لاعب روما المتألق دييجو بيروتي، بالإضافة إلى بابو جوميز لاعب أتالانتا.

إليكم القائمة الكاملة:

الأكثر مشاهدة