جونزالو هيجواين

أفلت نجم يوفنتوس الأرجنتيني جونزالو هيجواين من عقوبات الاتحاد الأوروبي “يويفا” بعد أحداث مباراة كامب نو أمام برشلونة ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا يوم أمسٍ الثلاثاء .

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن عدم وجود أي ملفات تأديبية فيما يخص مباراة كامب نو بين برشلونة ويوفنتوس وبذلك لن تكون هناك أي عقوبات في حق جونزالو هيجواين .

DJmBkewWsAA5Tn_

وكان جونزالو هيجواين قد رد على صافرات استهجان جماهير برشلونة بحركة بذيئة خلال استبداله في الشوط الثاني، في المباراة التي انتهت لصالح النادي الكتلوني بثلاثية نظيفة .

وبذلك سيكون جونزالو هيجواين متوفراً ضمن خيارات المدرب ماسيميليانو أليجري خلال مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا أمام أولمبياكوس بعد أسبوعين .

الأكثر مشاهدة

نفت تقارير صحفية إيطالية استبعاد يوفنتوس فكرة التعاقد مع لاعب وسط برشلونة والمنتخب الإسباني أندريس إنييستا رغم تأكيد الإدارة ذلك.

وكان المدير التنفيذي ليوفنتوس بيبي ماروتا قد أكد بعد مواجهة برشلونة بأن فكرة التوقيع مع إنييستا بالنسبة للنادي لم تعد موجودة.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

وأفادت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” بأن إنييستا لم يحدد موقفه من تجديد عقده مع برشلونة والذي ينتهي في عام 2018 حيث سيؤجل الإعلان حتى فصل الربيع رغم تأكيد برشلونة بأن الاتفاق موجود.

وأضافت الصحيفة أن ذلك يعني بأن يوفنتوس يستطيع التوقيع معه بشكلٍ مجاني في الصيف القادم وأن الصفقة لم تنتهي.

وكان يوفنتوس يريد التوقيع مع إنييستا الصيف الماضي إلا أنه سيواجه الآن منافسة شرسة من قبل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الذان يرغبان في التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن برشلونة حقق الفوز على يوفنتوس مساء الثلاثاء بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الأكثر مشاهدة

أكد نادي يوفنتوس عدم خطورة إصابة الظهير الأيمن الإيطالي ماتيا دي تشيليو والذي تعرض لها مباراة برشلونة التي انتهت بفوزه الأخير بثلاثية نظيفة مساء الثلاثاء ضمن الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان دي تشيليو قد خرج من الشوط الأول في المباراة ودخل مكانه لاعب الوسط ستيفانو ستورارو.

وبحسب بيان يوفنتوس الذي صدر ظهر الأربعاء فإن إصابة دي تشيليو في الساق اليمنى ليست خطيرة، وسيتم إخضاعه لفحوصات طبية أخرى خلال الأيام القادمة.

وسيتم معرفة مدة غيابه عن الملاعب خلال الفحوصات الطبية القادمة.

الأكثر مشاهدة