باتريك شيك

وفقا لـ “سكاي سبورت” فإن يوفنتوس قد عاد للاهتمام بالتوقيع مع مهاجم سامبدوريا باتريك شيك.

ولم يتم ذكر تفاصيل العرض، لكن يعتقد أن السيدة العجوز سيتعاقد مع اللاعب ويسمح في بقائه في سامبدوريا لموسم آخر، نزولا عند رغبة باتريك شيك نفسه.

ويمتد عقد باتريك شيك مع سامبدوريا حتى 2018، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 25 مليون يورو.

وكان من المقرر أن ينتقل باتريك شيك إلى تورينو فى وقت سابق من هذا الصيف، لكنه فشل في الفحوصات الطبية بسبب مشاكل في القلب.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

بينيديكت هوفيديس

يواصل يوفنتوس العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن نادي السيدة العجوز يقترب من التعاقد مع مدافع شالكة الدولي الألماني بينيديكت هوفيديس .

وأكد مدير شالكة الرياضي كريستيان هيدل رغبة وجود عرض من يوفنتوس من أجل التعاقد مع بينيديكت هوفيديس حيث قال “نعم هوفيديس قدم طلباً رسمياً من أجل الانتقال، هو الآن على بعد خطوة الرحيل، اجتمعت به وأخبرني صراحة أنه يريد الانتقال إلى يوفنتوس” .

وأضاف مدير شالكة الرياضي قائلاً “نحن الآن نعرف موقف هوفيديس ولدينا عرض من أجله من يوفنتوس، الإدارة ستجتمع من أجل التشاور حول الموضوع وسنخرج بقرار في أقرب وقتٍ ممكن” .

ويرتبط بينيديكت هوفيديس (29 سنة) مع شالكة بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي يعتبر من أبناء أكاديية النادي والذي تم تصعيده للفريق الأول منذ صيف 2007 .

الأكثر مشاهدة

سيرج أورييه

يواصل يوفنتوس العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن نادي السيدة العجوز يعود للاهتمام بضم ظهير باريس سان جيرمان الدولي الإيفواري سيرج أورييه .

وحسب صحيفة “ليكيب” فإن يوفنتوس عاد ليكون النادي الوحيد المهتم بضم سيرج أورييه بعد انسحاب توتنهام من الصفقة بسبب عدم تمكنه من حل مشكلته وتأمين دخول اللاعب إلى لندن هو الممنوع من دخول بريطانيا منذ أكتوبر الماضي على خلفية قضية اعتداء على ضابط شرطة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن يوفنتوس لا يزال مهتماً بالتعاقد مع سيرج أورييه لكن فقط خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أن نادي السيدة العجوز سبق وأن توصل إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان من أجل ضم المدافع الإيفواري مقابل 25 مليون يورو .

ويرتبط سيرج أورييه (24 سنة) مع باريس سان جيرمان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة قادماً من تولوز في صيف 2015 مقابل 10 ملايين يورو .

الأكثر مشاهدة