أديداس تكشف عن الطقم الاحتياطي ليوفنتوس باللون الأصفر والأزرق

لوّن مميّز مستوحى من فترة السيطرة المُطلقة خلال الثمانينيات ..

فريق سبورت 360
03/07/2017

article:03/07/2017

خلال مرحلة أخرى من الهيمنة، قامت اليوم أديداس كرة القدم بالكشف عن الطقم الاحتياطي الجديد لعمالقة إيطاليا، نادي يوفنتوس المستوحى من إحدى فترات النادي الذهبية. القميص الاحتياطي الجديد باللون الأصفر والأزرق لموسم 2017/2018 مستوحى من قمصان نادي يوفنتوس الاحتياطيّة خلال الثمانينيات.

يُكرّم الطقم مدينة تورينو مع اللونين الأصفر والأزرق اللذان يُمثلان المدينة. كما أنها الألوان التي ارتداها بعض أهم أساطير النادي. تمّ منح هذا الأسلوب الكلاسيكي لمسة عصريّة مع أحدث أنسجة أديداس المُصمّمة لتُحافظ على أداء لاعبي يوفنتوس في قمّة كرة القدم الأوروبية.

هذه الإشارة للماضي العريق في الوقت الذي يقوم فيه النادي بإعادة ابتكار ذاته. هذا أول قميص احتياطي يتضمن شعار النادي الجديد وهويته الجديدة “أسود وأبيض والكثير غيره”.

تجري هذه الفلسفة الجديدة في كل ما يقوم به النادي مشيرةً إلى إبداعه ومسيرته التي لا تتوقف نحو الأمام. يتميّز شعار النادي الفريد ‘J’ بخطوط النادي الأسطورية بأسلوبٍ أنيق وجريء والتي تتميّز في الطقم الاحتياطي الجديد بلونٍ أزرق جريء على قميصٍ أصفر.

سيتوفّر الطقم الجديد للشراء ابتداءً من اليوم على المتجر الإلكتروني لنادي يوفنتوس بالإضافة إلى متاجر أديداس حول العالم ومتجر أديداس الإلكتروني على www.adidas.com/football.


شارك

شارك بتعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

*

نقترح عليك

كلمات مفتاحية

أقسام متعلقة