بافل نيدفيد

أثنى نائب رئيس يوفنتوس النجم التشيكي السابق بافل نيدفيد على برشلونة معتبراً إياه “أفضل فريق في العالم” على الرغم من تجاوزه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة (3-0) في مجموع المباراتين .

وظهر نيدفيد في مقابلة مع شبكة “ميديا سات” بعد قرعة نصف النهائي حيث قال “برشلونة لا يزال أفضل فريق في العالم لأنه يمتلك أفضل اللاعبين في العالم ، فوزنا أمامهم كان إنجازاً لا يصدق ، الآن سنحاول التركيز على الفوز باللقب” .

وعن مواجهة موناكو في نصف النهائي قال نيدفيد “آمل وأعتقد بأننا سنكون جاهزين لهذه المواجهة مع تقديم أقصى ما لدينا من جهد ، سنواجه فريق شاب (موناكو) يركض كثيراً وهذا دائما شيء معقد” .

وأضاف نيدفيد قائلاً “في دوري أبطال أوروبا تحتاج لتكون في أفضل مستوى لديك في كل مباراة وفي كل دور وهذا ما نتطلع إليه ، بعد التأهل على حساب برشلونة يمكننا الوصول إلى النهائي والفوز باللقب” .

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ستيفان ليشتستاينر مدافع يوفنتوس الإيطالي

اعترف ستيفان ليشتستاينر مدافع يوفنتوس الإيطالي أنه سعيد بعدم مواجهة ريال مدريد في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ، لكنه أكد بأن موناكو فريق خطير جداً.

وأسفرت قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا التي جرت اليوم الجمعة عن مواجهة تجمع بين يوفنتوس وموناكو ، في حين سيواجهة ريال مدريد غريمه أتلتيكو مدريد.

وقال اللاعب السويسري في مقابلة مع قناة “سكاي” الإيطالية : “لقد شاهدنا القرعة معاً في مقر التدريبات كما فعلنا في السابق ، نحن جميعاً أسرة واحدة تهدف إلى شيء واحد”.

وحول رأيه في نتائج القرعة واضاف : “نحن سعداء لأننا لم نواجه ريال مدريد ، ولكن من ناحية أخرى فإننا نعرف أن موناكو فريق خطير جداً ، وهو فريق لا ينبغي الاستهانة به”.

وتابع بقوله : “لم أر الكثير من مباريات موناكو بعد ، لم نشاهد أشرطة الفيديو للتعرف على أدائه ولكن موناكو لديه مدرب يعمل معه منذ عامين وهو يقدم كرة القدم جيدة”.

وفيما يتعلق بأداء موناكو واضاف : “إذا كان لديه نقاط ضعف فإننا نريد التعرف عليها ، موناكو ليس لديه الكثير من الخبرة ولكنه فريق شاب جداً ويسجل الكثير من الاهداف ، لذا سنحتاج إلى توخي الحذر”.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

الأكثر مشاهدة

بافل نيدفد نائب رئيس يوفنتوس الإيطالي

أكد بافل نيدفد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أنه لا ينبغي أن تكون هناك أية مشاكل في سبيل تجديد عقد المدرب الحالي ماسيمليانو أليجري.

وارتبط مدرب فريق السيدة العجوز بالرحيل في نهاية الموسم الجاري ، في حين تحدثت العديد من الصحف البريطانية أنه سيكون خليفة أرسين فينجر في آرسنال.

وقال بافل نيدفد بعد قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال اوروبا اليوم : “نريد بقاء أليجري ، في القرعة الأخيرة أوضحت أنه يقوم بعمل جيد وأننا سعداء بالعمل معه”.

وتابع بقوله : “نريد منه أن يواصل هنا ، ومن جانبه فإنه سعيد ولديه قناعة للمواصلة مع يوفنتوس ، وبالتالي لا ينبغي أن يكون لدينا أي مشاكل وخاصة في تجديد عقده”.

وحول مواجهة موناكو واضاف : “نحن واثقون من الوصول إلى المباراة النهائية ، نحن نواجه فريقاً شاباً يتطور كثيراً ولا يخسر شيئاً ، وهذا الشيء صعب بطبيعة الحال”.

وأردف قائلاً : “في هذه المرحلة من الصعب اختيار أي خصم ولا يمكنك ارتكاب أي أخطاء ، ولكني آمل أن نتمكن من الاستفادة الكاملة من امكانياتنا للوصول إلى النهائي”.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا – الدور نصف النهائي

الأكثر مشاهدة