(Getty Images)

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الإيطالية مساء يوم الأربعاء إلى ملعب سان سيرو عندما يحل جنوى صاحب المركز الحادي عشر ضيفاً على ميلان صاحب المركز السابع في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

ويسعى نادي ميلان للفوز في هذه المباراة من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي ، حيث أن الفوز في هذه المباراة سيقفز به للمركز الرابع ، فيما يبحث جنوى عن إيقاف نزيف النقاط بعد خسارته في آخر مباراتين.

* جنوى فقد حاسة الانتصارات ضد ميلان .. هل يستعيدها مجدداً؟.

تحصل فريق جنوى على نقطة واحدة فقط ضد ميلان في آخر ثلاث مباريات على التوالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، بعد أن فاز في أربعة من أصل خمسة مباريات قبل ذلك في الفترة بين ديسمبر 2014 حتى تشرين الثاني من عام 2016.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد خسر نادي ميلان مباراة فقط واحدة في آخر 27 مباراة على أرضه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ضد جنوى ، فيما حقق فريق الروسونيري 19 انتصاراً وسبعة تعادلات في المجموع.

* ميلان يقترب من أسوأ سلسلة من حيث الحفاظ على نظافة شباكه.

تلقى ميلان هدف واحد على الأقل في المباريات الخمس عشر الأخيرة في الدوري الإيطالي ، لكن أسوأ سلسلة له من حيث الحفاظ على نظافة شباكه هي عندما تلقى أهدافاً في 20 مباراة على التوالي في موسم 1946-1947.

ومع ذلك ، فإن ميلان بقيادة المدرب جينارو جاتوزو لم يخسر في آخر ست مباريات على التوالي على ملعب سان سيرو في الدوري الإيطالي ، محققاً خمس انتصارات وتعادل وحيد ، وقد سجل هدفين على الأقل في هذه اللقاءات.

* ميلان يعاني أيضاً في تسجيل الأهداف وهيجواين يسجل محلياً فقط ضد جتوى!.

الأهداف الخمسة التي سجلها الأرجنتيني جونزالو هيجواين ضد جنوى في بطولة الدوري الإيطالي جاءت كلها خلال المباريات التي يخوضها على ملعب فريقه خلال مشواره مع نابولي ، حيث سجل ثنائيات في مباراتين وهدف في مباراة واحدة.

وفيما يتعلق بقلة أهداف ميلان هذا الموسم ، فقد سجل الروسونيري 18 هدفاً منذ بداية الدوري الإيطالي ، وهو أدنى معدل تهديفي في السنوات الـ 16 الماضية في الجولات التسع الأولى من البطولة باستثناء موسم 2011-2012 (19).

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن نادي إي سي ميلان الإيطالي سيعاني من الغيابات الدفاعية في الفترة القادمة، فاللاعب الجديد الذي جاء من نادي يوفنتوس، ماتيا كالدارا سيغيب لمدة أطول من المتوقع.

ولم يشارك كالدارا سوى في لقاء وحيد وقد جاء ضمن صفقة انتقال ليوناردو بونوتشي إلى يوفنتوس مع إعارة كالدارا وشراء جونزالو هيجوايين المهاجم الأرجنتيني ليلعب لنادي ميلان.

وتشير تقارير صحفية إيطالية، بأن كالدارا اصيب بتمزق في إحدى عضلات السمانة، وسيغيب على إثرها لمدة 3 أشهر كاملة، أي أنه سيكون متاحا من جديد بعد عطلة الفريق في الشتاء.

وأكملت التقارير التي نشرها موقع “فوتبول إيطاليا” الشهير بأن نادي ميلان سيتجه للتعاقد مع نجم دفاع نادي ساو باولو البرازيلي، رودريجيو كايو الذي فاز بالأوليمبياد الأخيرة في ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

وتقول الميديا ست، القناة الإيطالية الشهيرة بأن كايو صاحب ال25 عاماً يملك جواز سفر أوروبي وأن النادي لن يعاني من مشكلة اللاعب الأجنبي في الفريق، كما إنه يملك خبرات جيدة في محلية ودولية.

الأكثر مشاهدة

ميلان يستغل نكسة جالاكسي لخطف إبراهيموفيتش

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

عاد نادي ميلان آي سي ميلان الإيطالي للبحث حول امكانية التوقيع مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي خلال الفترة القادمة.

وتشير تقارير صحفية إيطالية إلى رغبة ميلان باستغلال النكسة التي تعرض لها النادي الأمريكي من أجل التوقيع مع زلاتان إبراهيموفيتش في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وفشل لوس أنجلوس جالاكسي بالصعود إلى الدوري الممتاز يوم الأحد بعد الخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على يد هيوستون دينامو.

ووفقاً لموقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي فإن ميلان يريد المهاجم الذي يعيده إلى أوروبا ، ويسعى للتفوق على ريال مدريد الذي يتواجد في دائرة المنافسة.

وأضاف المصدر أن مدير ميلان ليوناردو التقى بوكيل أعمال إبراهيموفيتش الإيطالي مينو رايولا لمناقشة تجديد عقد لاعب الوسط جياكومو بونافينتورا ، بجانب ذلك تم الحديث عن عودة زلاتان.

ومن المتوقع أن يكون شهر نوفمبر القادم شهر الحسم بالنسبة لمسألة عودة اللاعب الذي تألق بقميص ميلان في أعوام 2010 و2011 و2012.

ويتألق إبراهيموفيتش في أمريكا بتسجيله 22 هدفاً في 27 مباراة خاضها.

سبورت 360 في 60 ثانية

الأكثر مشاهدة