توصل أتلتيكو مدريد الإسباني إلى اتفاق مع ميلان لضم المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش، وفقا “لسبورت إيطاليا”. الاتفاق منتهي بالفعل سيحصل بموجبه الدولي الكرواتي على راتب 3 مليون يورو سنويا.

واستبعد اللاعب البالغ من العمر 30 عاما من منتخب كرواتيا المشارك في نهائيات كأس العالم، بسب رفضه الاعتماد عليه كبديل. وصعد منتخب كرواتيا إلى دور 8 حيث سيواجهون أصحاب الأرض والجمهور منتخب روسيا.

وكان ميلان قد وقع مع نيكولا كالينيتش في الصيف الماضي من فيورنتينا مقابل ما مجموعه 25 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، لكنه سجل ستة أهداف فقط في جميع المسابقات.

وكان الانتقال على شكل إعارة مع إلزامية الشراء، ويبدو كما لو أن الروخي بلانكوس سوف يستخدم نفس الصيغة للحصول على نيكولا كالينيتش من ميلان.

صفقة مرتبط إكمالها أيضا بانتقال كيفن جاميرو إلى فالنسيا، والذي بدوره سيسمح بخروج سميوني زازا إلى ميلان.

الأكثر مشاهدة

استبعد المدير التنفيذي لميلان ماركو فاسوني إمكانية رحيل قائد الفريق ليوناردو بونوتشي هذا الصيف، في ظل الأخبار التي تربطه بباريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد.

وكان اللاعب الدولي الإيطالي مرتبطًا بشكل كبير بالخروح من” سان سيرو” هذا الصيف بعد حظر ميلان من المنافسة الأوروبية من قبل الاتحاد الأوروبي بسبب عدم التزامه بلوائح اللعب المالي النظيف.

ومع ذلك يصر فاسوني على أن النادي ليس عليه أي ضغوط قد تجبره على التفريط في صاحب (31 عاما) هذا الصيف.

حيث قال فاسون يلمؤيديه خلال جلسة أسئلة وأجوبة: “ليو هو قائدنا، إنه خارج السوق، هو ليس أحد اللاعبين الذين يمكن أن يرحلوا في سوق الانتقالات الصيفية”.

“إنه أحد النقاط القوية للفريق وسيبقى معنا لفترة طويلة.”

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي عن أول صفقتين له في فترة الانتقالات الصيفية للموسم القادم 2018-2019 بتعاقده مع حارس مرمى الإسباني بيبي رينا والظهير الأيسر الكرواتي إيفان سرينيتش.

ميلان أصدر بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أكد تعاقده مع بيبي رينا وإيفان سترينيتش الذان لعبا لنابولي وسامبدوريا في السنوات الماضية.

ويمتد عقد بيبي رينا وسترينيتش لثلاثة أعوام حيث ينتهي عقد كل منهما في 30 يونيو من عام 2021.

ووقع ميلان مع رينا تجنباً لرحيل مفاجئ لحارسه الشاب جيانلويجي دوناروما ، لكنه سيكون بديلاً في حال واصل “جيجي” مشواره في ملعب سان سيرو ، بينما سيكون سترينيتش بديلاً للسويسري ريكاردو رودريجيز.

ولم يشارك رينا في أي دقيقة مع منتخب بلاده إسبانيا في كأس العالم 2018 بسبب تواجد ديفيد دي خيا قبل خروجهم من البطولة ، بينما تواجد سترينيتش أساسياً مع منتخب بلاده كرواتيا.

وانتظر ميلان حتى نهاية عقدهما للإعلان الرسمي عن الصفقتني.

الأكثر مشاهدة