استبعد المدير التنفيذي لميلان ماركو فاسوني إمكانية رحيل قائد الفريق ليوناردو بونوتشي هذا الصيف، في ظل الأخبار التي تربطه بباريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد.

وكان اللاعب الدولي الإيطالي مرتبطًا بشكل كبير بالخروح من” سان سيرو” هذا الصيف بعد حظر ميلان من المنافسة الأوروبية من قبل الاتحاد الأوروبي بسبب عدم التزامه بلوائح اللعب المالي النظيف.

ومع ذلك يصر فاسوني على أن النادي ليس عليه أي ضغوط قد تجبره على التفريط في صاحب (31 عاما) هذا الصيف.

حيث قال فاسون يلمؤيديه خلال جلسة أسئلة وأجوبة: “ليو هو قائدنا، إنه خارج السوق، هو ليس أحد اللاعبين الذين يمكن أن يرحلوا في سوق الانتقالات الصيفية”.

“إنه أحد النقاط القوية للفريق وسيبقى معنا لفترة طويلة.”

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي عن أول صفقتين له في فترة الانتقالات الصيفية للموسم القادم 2018-2019 بتعاقده مع حارس مرمى الإسباني بيبي رينا والظهير الأيسر الكرواتي إيفان سرينيتش.

ميلان أصدر بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أكد تعاقده مع بيبي رينا وإيفان سترينيتش الذان لعبا لنابولي وسامبدوريا في السنوات الماضية.

ويمتد عقد بيبي رينا وسترينيتش لثلاثة أعوام حيث ينتهي عقد كل منهما في 30 يونيو من عام 2021.

ووقع ميلان مع رينا تجنباً لرحيل مفاجئ لحارسه الشاب جيانلويجي دوناروما ، لكنه سيكون بديلاً في حال واصل “جيجي” مشواره في ملعب سان سيرو ، بينما سيكون سترينيتش بديلاً للسويسري ريكاردو رودريجيز.

ولم يشارك رينا في أي دقيقة مع منتخب بلاده إسبانيا في كأس العالم 2018 بسبب تواجد ديفيد دي خيا قبل خروجهم من البطولة ، بينما تواجد سترينيتش أساسياً مع منتخب بلاده كرواتيا.

وانتظر ميلان حتى نهاية عقدهما للإعلان الرسمي عن الصفقتني.

الأكثر مشاهدة

اقتربت عملية بيع نادي إي سي ميلان الإيطالي من لحظاتها الأخيرة ، حيث لم يعد يمتلك الصيني يونج هونج لي أموالاً لسداد الدين لصندوق إيليوت الأمريكي.

واقترضت يونج هونج لي مبلغ 300 مليون يورو من إيليوت ، لكنه لم يعد قادراً على سداد أموال رأس المال ، ومطالب الآن بدفع مبلغ 32 مليون يورو قبل نهاية الشهر الحالي من أجل إيقاف مسألة انتقال الملكية إلى الصندوق الأمريكي.

صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية أكدت أن يونج هونج لي يقترب من قبول عرض المستثمر الأمريكي روكو كوميسو ، حيث سيحتفظ الصيني بنسبة 30 بالمئة على الأقل من أسهمه.

ويعتقد لي أن الوقت حان لدخول مستثمر جديد من أجل سداد ذلك المبلغ ، في وقت أصبح كوميسو الذي يمتلك نادي نيويورك كوزموس الأمريكي الأقرب للدخول كمساهم أول في النادي.

وكانت المفاوضات توقفت الأسبوع الماضي بين الطرفين بسبب رفض كوميسو أن يكون مساهماً بنسبة الأقلية ، قبل أن تعود المفاوضات مجدداً ويرسي الاتفاق شبه النهائي على احتفاظ لي بنسبة 30 بالمئة.

ومن المتوقع أن يساهم انتقال الملكية في تعزيز استئناف ميلان إلى محكمة التحكيم الرياضي “تاس” لتخفيض عقوبة اليويفا بالحرمان الأوروبي لعام واحد بسبب خرق قانون اللعب المالي النظيف.

الأكثر مشاهدة