أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي عن أول صفقتين له في فترة الانتقالات الصيفية للموسم القادم 2018-2019 بتعاقده مع حارس مرمى الإسباني بيبي رينا والظهير الأيسر الكرواتي إيفان سرينيتش.

ميلان أصدر بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت أكد تعاقده مع بيبي رينا وإيفان سترينيتش الذان لعبا لنابولي وسامبدوريا في السنوات الماضية.

ويمتد عقد بيبي رينا وسترينيتش لثلاثة أعوام حيث ينتهي عقد كل منهما في 30 يونيو من عام 2021.

ووقع ميلان مع رينا تجنباً لرحيل مفاجئ لحارسه الشاب جيانلويجي دوناروما ، لكنه سيكون بديلاً في حال واصل “جيجي” مشواره في ملعب سان سيرو ، بينما سيكون سترينيتش بديلاً للسويسري ريكاردو رودريجيز.

ولم يشارك رينا في أي دقيقة مع منتخب بلاده إسبانيا في كأس العالم 2018 بسبب تواجد ديفيد دي خيا قبل خروجهم من البطولة ، بينما تواجد سترينيتش أساسياً مع منتخب بلاده كرواتيا.

وانتظر ميلان حتى نهاية عقدهما للإعلان الرسمي عن الصفقتني.

الأكثر مشاهدة

اقتربت عملية بيع نادي إي سي ميلان الإيطالي من لحظاتها الأخيرة ، حيث لم يعد يمتلك الصيني يونج هونج لي أموالاً لسداد الدين لصندوق إيليوت الأمريكي.

واقترضت يونج هونج لي مبلغ 300 مليون يورو من إيليوت ، لكنه لم يعد قادراً على سداد أموال رأس المال ، ومطالب الآن بدفع مبلغ 32 مليون يورو قبل نهاية الشهر الحالي من أجل إيقاف مسألة انتقال الملكية إلى الصندوق الأمريكي.

صحيفة “كوريري ديلا سيرا” الإيطالية أكدت أن يونج هونج لي يقترب من قبول عرض المستثمر الأمريكي روكو كوميسو ، حيث سيحتفظ الصيني بنسبة 30 بالمئة على الأقل من أسهمه.

ويعتقد لي أن الوقت حان لدخول مستثمر جديد من أجل سداد ذلك المبلغ ، في وقت أصبح كوميسو الذي يمتلك نادي نيويورك كوزموس الأمريكي الأقرب للدخول كمساهم أول في النادي.

وكانت المفاوضات توقفت الأسبوع الماضي بين الطرفين بسبب رفض كوميسو أن يكون مساهماً بنسبة الأقلية ، قبل أن تعود المفاوضات مجدداً ويرسي الاتفاق شبه النهائي على احتفاظ لي بنسبة 30 بالمئة.

ومن المتوقع أن يساهم انتقال الملكية في تعزيز استئناف ميلان إلى محكمة التحكيم الرياضي “تاس” لتخفيض عقوبة اليويفا بالحرمان الأوروبي لعام واحد بسبب خرق قانون اللعب المالي النظيف.

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. اليويفا يحرم ميلان من المشاركة أوروبياً لموسم واحد خلال عامين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

اعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رسميا عن إيقاف نادي اي سي ميلان من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة موسم واحد خلال العامين المقبلين (سيحرم مرة واحدة في الموسمين المقبلين بناءً على الموسم الذي سيتأهل فيه) بسبب عدم تسوية مشاكله مع قانون اللعب المالي النظيف .

اليويفا اعلن عبر موقعه أن نادي اي سي ميلان فشل في تقديم مستندات لهيئة اللعب المالي النظيف تفيد بتسوية أمر تعاقداتهم السابقة وبالأخص في الموسم الذي انفق فيه النادي اللومبوردي 200 مليون يورو .

وقال اليويفا في بيانه الرسمي

“سيحرم ميلان من المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقات أوروبا للأندية والتي سيتأهل لها في أحد الموسمين المقبلين (2018\2019 أو 2019\2020 بناءً على تأهله إلى المسابقات الأوروبية في أي من الموسمين) “

وبما أن ميلان تأهل لمسابقة الدوري الأوروبي لموسم 2018\2019 بناءً على حلوله في المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي خلال موسم 2017\2018  فإنه سيحرم من اللعب أوروبياً في الموسم المقبل فقط، وستسقط عنه العقوبة في الموسم التالي.

قانون اللعب المالي النظيف اطلقته اليويفا منذ عام 2009 وبدأ حيز التنفيذ في عام 2012 ويقضي بأن تتسق العوائد المالية للأندية مع مصروفاتها لكي لا تعاني هذه الأندية من الإفلاس مستقبلاً .

ويذكر أن اي سي ميلان لديه فرصة وحيدة لكي يرفع هذا القرار وهو تقديم استئناف لدي المحكمة الرياضية ، وإذا تم رفض الاستئناف فستبدأ العقوبة في التنفيذ من الموسم القادم 2018-2019 .

بث مباشر لأحداث مباراة ألمانيا وكوريا الجنوبية في كأس العالم

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية