موقع سبورت 360 –  يعيش نادي اي سي ميلان إضطربات كبيرة داخل الإدارة بسبب العقوبات التي يُفترض أنه سيتم تطبيقها من خلال الإتحاد الأوروبي بسبب قانون اللعب النظيف .

وتعيش الإدارة الصينية المسؤولة عن الفريق الإيطالي بعض الأزمات خصوصاً بعد صرف الكثير من الأموال خلال الميركاتو الصيفي الماضي على أمل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وهو ما فشل فيه الفريق لذلك بدأ الإتحاد الأوروبي بالتحقيق في أموال الصفقات .

الإدارة الصينية تبحث عن شريك لها في النادي خلال الموسم المقبل حتى تستطيع إستكمال سلسلة الصفقات التي ترغب في تدعيم الفريق بها .

وظهر المستثمر الأمريكي توم ريكيتس صاحب سلسلة شركات كبيرة في شيكاجو حيثُ لديه رغبة كبيرة في شراء أسهم بالفريق الإيطالي .

الميلياردير الأمريكي يستثمر في أحدى فرق البيسبول واسعة الشهرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد صدر بيان من عائلة ريكيتس أن العائلة بأكملها ترغب في الإستثمار بنادي ميلان وليس توم فقط .

وأكدت العائلة الأمريكية أن هناك رغبة في الإستثمار طويل المدى من أجل إعادة الألقاب مُجدداً إلى نادي ميلان بعدما إبتعد عن المنافسة كثيراً خلال السنوات الأخيرة بإسثناء بطولة السوبر والوصول إلى نهائي كأس إيطاليا .

يُذكر أن الإدارة الصينية قد دفعت أكثر من 500 مليون دولار خلال الميركاتو على بعض الصفقات التي لم تُسعف النادي كثيراً للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي .

الجدير بالذكر أن المستثمر الأمريكي توم ريكيتس قد أعلن أنه لن يقبل وجود شريك في إدارة ميلان معه حيثُ يعتزم شراء أكبر قدر من الأسهم في النادي .

كل ما تريد معرفته عن قمة منتخب ألمانيا ومنتخب السويد في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة

اليويفا يقرر حرمان ميلان من المشاركة في المسابقات الأوروبية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

يعتزم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” حرمان نادي اي سي ميلان الإيطالي من المشاركة في المسابقات الأوروبية خلال الموسم الكروي المقبل 2018\2019 حسب أقوال صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت.

ميلان تأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي موسم 2018\2019 بعد حلوله سادساً في ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الماضي ، إلا أنه لاجازيتا تؤكدعزم الاتحاد الأوروبي حرمان النادي من اللعب في المسابقة الموسم المقبل.

ويأتي قرار الحرمان بناءً على مخالفة نادي ميلان لقوانين اللعب النظيف مالياً فيما يخص الإنفاق المالي خلال الموسم الماضي والمواسم التي سبقته والتي تفوق العوائد المالية للنادي، كما توجد شبهات فساد حول عملية بيع النادي من سيلفيو برلسكوني إلى الصيني يونجهونج لي.

ولن يكتفي اليويفا بحرمان ميلان من اللعب في الدوري الأوروبي فحسب، بل يريد أيضاً تغريمه بمبلغ 30 مليون يورو حسب أقوال لاجازيتا.

الجدير بالذكر أن ميلان أنفق ما يقارب 200 مليون يورو صيف 2017 للتعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين الجدد على أمل تحسين نتائجه، إلا أنه لم يتزحزح عن المركز السادس الذي حققه الموسم ما قبل الماضي.

كل ما تريد معرفته عن مباراة منتخب تونس ومنتخب بلجيكا في فيديو واحد

الأكثر مشاهدة

ذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت أن ميلان يستهدف التعاقد مع ثلاثة لاعبين من أصحاب الخبرة في الميركاتو الصيفي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميلان يضع على رأس أولوياته التوقيع مع خوسيه كاييخون، بيبي رينا وجونزالو هيجواين، علماً أن هذا الثلاثي انتقل إلى نادي نابولي في عام 2013.

وتعاقد نابولي مع هيجواين وكاييخون من ريال مدريد، كذلك وقع مع الحارس الإسباني بيبي رينا من ليفربول بصفقة جانية، وقدم الثلاثي خدمات كبيرة للفريق في الأعوام السابقة.

وأضاف التقرير أن النادي الروسونيري يرى في كاييخون بديل مناسب لسوسو في الفريق خصوصاً وأن قيمة فسخ عقده تبلغ 20 مليون يورو، كذلك يريد المدرب جيناروز التعاقد مع حارس جديد لمساعدة دوناروما، ووقع الاختيار على الحارس القدير بيبي رينا.

ويعمل ميلان على لم شمل هيجواين وكاييخون اللذان رحلا عن ريال مدريد معاً وقدما مستوى مميز مع نابولي قبل أن ينتقل المهاجم الأرجنيتني ليوفنتوس في صيف 2016 بصفقة قياسية، حيث تشير التوقعات إلى أن يوفنتوس يريد بيع البيبيتا لاسترداد جزء من الثمن الباهظ الذي دفعه لجلبه من نابولي.

شاهد .. بعد 10 أعوام رونالدو يكرر ركلته الحرة المذهلة

الأكثر مشاهدة