أجمعت عدة وسائل اعلامية أوروبية أبرزها شبكة لاجازيتا ديلو سبور بأن اللاعب الهولندي ممفيس ديباي بات قريباً جداً من الانضمام لصفوف ميلان الإيطالي خلال فترة سوق الانتقالات الحالي.

اللاعب الهولندي الذي انتقل لصفوف ليون في شتاء 2017 استعاد ثقته بشكل كبير مع الفريق الفرنسي وأصبح مطلوباً في الساحات الأوروبية الكبرى مجدداً ويبدو ميلان الوجهة الأقرب.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية فاللاعب نفسه وافق على البنود الشخصية وعقد يمتد حتى عام 2023 مع النادي الإيطالي، إلا أنه حتى الآن لم يتفق كل من ميلان وليون على قيمة للصفقة.

يذكر أن مانشستر يونايتد له الخيار الأول لاعادة الشراء بعد أن كان قد أدرج بنداً في العقد ينص بذلك، ولكنه لا يبدو بأنه ينوي تفعيله خاصة مع تُخمة الشياطين الحمر في مركز الجناح الأيسر.

ممفيس ديباي قضى موسم ونصف مع مانشستر يونايتد بعد التألق مع إيندهوفن ولكن فترته في الكرة الإنجليزية كانت للنسيان إذ فشل في التأقلم مع إيقاع اللعب وفقد الثقة قبل استعادتها في ليون مجدداً.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي ميلان الإيطالي في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على “فايس بوك” اليوم الثلاثاء عن تمديد عقد مدافعه الشاب أليسيو رومانيولي حتى 2022.

تجديد يضع حدا للأخبار التي كانت تربط الدولي الإيطالي البالغ من العمر 23 عاما بالانتقال إلى يوفنتوس، وتشيلسي…

وانضم خريج أكاديمية روما إلى الروسونيري في صيف عام 2015 مقابل 25 مليون يورو، حيث مثل ميلان في أكثر من 100 مباراة في سان سيرو ، بالإضافة إلى انضمامه للمنتخب الإيطالي الأول.

وظهر العديد من النجوم الشباب بشكلٍ رائع مع ميلان خلال الموسم الحالي، أبرزهم الثلاثي الإيطالي جيانلويجي دوناروما، وأليسيو رومانيولي، ومانويل لوكاتيلي، مما منح ميلان تحقيق نتائج وأداء جيد على عكس المواسم الماضية.

وقالت تقارير صحفية إيطالية أن رومانيولي بموجب العقد الجديد سيحصل على راتب 2 مليون يورو مع وجود مكافآت أخرى.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

موراتا ينافس فالكاو على الانتقال إلى ميلان في الميركاتو الصيفي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” صباح اليوم الثلاثاء عودة المهاجم الإسباني ولاعب فريق تشيلسي الإنجليزي ، ألفارو موراتا ليكون المرشح الأول لقيادة خط هجوم فريق إي سي ميلان والمدرب جينارو جاتوزو في الموسم القادم.

وقالت الصحيفة الوردية أن إدارة ميلان حددت إسم ألفارو موراتا هدفاً أولاً لها في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، ومن ثم المهاجم الكولومبي ولاعب فريق موناكو الفرنسي راداميل فالكاو من بعده.

وينتظر ريال مدريد مصيره مع عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” ، وفي حال تم حرمانه من المشاركة في فترة الانتقالات أو البطولات الأوروبية في الموسم القادم فسيكون موقفه صعب من التوقيع مع موراتا، وغير ذلك يعني أن المهمة أسهل.

وكان فالكاو الهدف الأول لميلان ، لكن المشكلة تكمن في راتب اللاعب المرتفع ، ولذلك فمن المتوقع أن تفشل صفقة التبادل بين الناديين ، ليرحل البرتغالي أندريه سيلفا إلى موناكو مقابل 40 نليون يورو دون قدوم النجم الكولومبي.

ويسعى ميلان لتعزيز خط هجومه في الموسم القادم بعد فشل الثنائي الكرواتي نيكولا كالينيتش والبرتغالي أندريه سيلفا في تسجيل رقم مزدوج من الأهداف في الموسم الماضي.

كل ما تريد معرفته عن هاري كين قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة