ميرابيلي يحدد موقف ميلان من دوناروما وبيلوتي والميركاتو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد المدير الرياضي لنادي إي سي ميلان الإيطالي ماسيمليانو ميرابيلي عدم وجود رغبة لبيع حارس المرمى الشاب جيانلويجي دوناروما خلال الفترة القادمة.

وتحدثت الصحافة الإيطالية عن رحيل دوناروما في الصيف القادم بعد قدوم الإسباني بيبي رينا ، خاصة بسبب وجود مشاكل بين النادي ووكيل أعمال اللاعب مينو رايولا من جهة ، وبين اللاعب والجماهير من جهة أخرى خاصة بعد تسببه بعدة أهداف في مباراة نهائي كأس إيطاليا التي خسرها من يوفنتوس برباعية نظيفة.

وقال ميرابيلي عن وضعية دوناروما في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية “الحديث عن دوناروما مبالغ به ، الأندية إن وجدت ستقدم عروضها وسنرى إذا سوف نقبل بها أم لا ، جيجي جزء من مستقبل الكرة الإيطالية ويستحق الكثير، نحن نعرف السوق ونرى أنه يستحق الكثير ولذلك لم نخصص ميزانية لبيعه”.

وأضاف “سننتظر ومن ثم سنفعل ما يتوجب علينا القيام به وهذا ينطبق على الجميع ، نريد اللاعبين الذين يريدون المشاركة في مشروعنا ولاعبين مقتنعين بذلك ، إذا أراد دوناروما الرحيل يجب أن يخبرنا بذلك ويجب أن يكون هنالك عرض مرضٍ، نتمنى بقاءه معنا وذلك بالنسبة لباقي اللاعبين أيضاً، إذا أراد أي لاعب الرحيل فيجب على النادي الذي يريده ارضاء ميلان أولاً”.

وفشل ميلان في حجز مكان مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ، والآن ينافس أتلانتا على المركز السادس المؤهل مباشرة إلى مجموعات الدوري الأوروبي ، وعلق ميرابيلي على ذلك “لقد وصلنا إلى هدفنا الأول وهو أوروبا لكن علينا الدفاع عن المركز السادس ، لقد حلمنا بشيء مختلف لكن من الصعب في عام واحد العودة لأن ذلك يستغرق وقتاً”.

وختم “سنحافظ على اللاعبين الكبار في الموسم القادم وهدفنا بدء موسم جديد من خلال تشكيل فريق شاب وقوي ، نحن ميلان ولا نريد تفكيك الفريق بل تعزيزه ، لم نفكر في الفوز على الفور لأننا نبني فريق للفوز في البطولات خلال السنوات القليلة القادمة، بيلوتي ؟ ، لا نريد التحدث عن لاعبين ليسوا في فريقنا”.

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ريكاردو كاكا .. أبرز الجوائز التي حصدها و الرقم المفضل لديه

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

“من مدينة ساو باولو إلى عاصمة الموضة الإيطالية” انتقل السحر البرازيلي إلى الملاعب الإيطالي بواسطة نجم كرة قدم لا ينسى من ذاكرة الجماهير وهو أمير ميلانو ريكاردو كاكا ، صانع الألعاب والهداف الأشقر الذي حفر إسمه من ذهب بقميصي “السامبا” و “الروسونيري” مع نثر جزء من ذلك السحر رفقة ريال مدريد الإسباني وأخيراً فريقه ساو باولو الذي بدأ مسيرته الكروية بقميصه وفريق أورلاندو سيتي الأمريكي.

ريكاردو كاكا نجم برازيلي يلعب في عدة مراكز منها صانع الألعاب خلف المهاجمين ومهاجم ثاني ، وتألق في بداية مسيرته الكروية مع ساو باولو فريق مدينته ومن ثم إي سي ميلان من عام 2003 حتى عام 2009 ، وبعدها لعب لريال مدريد وعاد إلى ميلان وساو باولو من جديد قبل أن يختم مسيرته الكروية في دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين.

kaka

وكانت أفضل فترات “أمير ميلانو” عندما ارتدى قميص ميلان والمنتخب البرازيلي ، حيث قاد الروسونيري إلى ألقاب عديدة منها دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية والدوري الإيطالي ، ومع منتخب البرازيل توج بكأس العالم وكأس القارات ، مع عدم نسيان بطولات أخرى مثل الدوري الإسباني مع ريال مدريد.

وبجانب البطولات فإن كاكا توج بعدد من الجوائز الفردية حيث يعتبر أخر لاعب حاز على الكرة الذهبية قبل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو بجانب جوائز أخرى.

رقم كاكا مع ريال مدريد وميلان

واشتهر كاكا خلال مسيرته الكروية بالعديد من الأرقام على ظهر قميصه، منها ثمانية مع ساوباولو وريال مدريد والرقم عشرة مع ريال مدريد ومنتخب البرازيل وإثنين وعشرين مع ميلان.

-Milan AC/Celtic Glasgow- C1 - 04.12.2007

وتلخيصاً لمسيرة ريكاردو كاكا فإن بطولاته الجماعية وجوائزه الفردية جاءت كالاتي:

إنجازات وبطولات كاكا مع ريال مدريد وميلان

ميلان

الدوري الإيطالية مرة واحدة

كأس السوبر الإيطالي مرة واحدة

دوري أبطال أوروبا مرة واحدة

كأس السوبر الأوروبي مرة واحدة

كأس العالم للأندية مرة واحدة

ريال مدريد

liga

الدوري الإسباني مرة واحدة

كأس ملك إسبانيا مرة واحدة

منتخب البرازيل

كأس العالم مرة واحدة

كأس القارات مرتين

الجوائز الفردية :

جائزة بيلا دي أورا – الكرة الذهبية – لأفضل لاعب في الدوري البرازيلي في عام 2002

ضمن التشكيلة المثالية لفريق قارة أمريكا الجنوبية عام 2002

ضمن التشكيلة المثالية للبطولة الذهبية – قارة أمريكا الشمالية – عام 2003

أفضل لاعب في الدوري الإيطالي مرتين

أفضل لاعب أجنبي في الدوري الإيطالي ثلاث مرات

أفضل صانع أهداف في دوري أبطال أوروبا مرتين

AC Milan's Brazilian midfielder Ricardo

أفضل لاعب وسط في أوروبا مرة واحدة

الحذاء البرونزي – ثالث أفضل لاعب – في دوري أبطال أوروبا مرة واحدة

ضمن تشكيلة أفضل اللاعبين في أوروبا ثلاث مرات

ضمن تشكيلة الفيفا لأفضل اللاعبين في العالم ثلاث مرات

هداف دوري أبطال أوروبا مرة واحدة

أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا مرة واحدة

أقضل مهاجم في أوروبا مرة واحدة

أفضل لاعب في أوروبا مرة واحدة

الكرة الذهبية مرة واحدة

Soccer - UEFA Champions League - Final - AC Milan v Liverpool - Olympic Stadium

أفضل لاعب في العالم مرة واحدة

أفضل صانع لعب بحسب الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصاءات مرة واحدة

أفضل لاعب في كأس العالم للأندية مرة واحدة

أفضل صانع أهداف في كأس العالم للأندية مرة واحدة

أفضل لاعب في العالم بحسب مجلة (4-4-2) مرة واحدة

أفضل لاعب في كأس القارات مرة واحدة

ضمن التشكيلة المثالية لكأس القارات مرة واحدة

أفضل صانع أهداف في كأس العالم مرة واحدة

في قاعة المشاهير التاريخية لنادي ميلان

ضمن تشكيلة نجوم الدوري الأمريكي مرة واحدة

زيدان: هل يرغب نيمار بالانتقال إلى ريال مدريد؟ جميع لاعبي العالم يريدون ذلك .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم السبت، أن ميلان يستهدف التعاقد مع الكولومبي راديميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد  وتشيلسي الإنجليزيين وأتلتيكو مدريد الإسباني السابق وموناكو الفرنسي الحالي.

وقالت صحيفة “توتو سبورت الإيطالية” أن ميلان يرغب في تدعيم مدربه جينارو جاتوزو في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، من أجل المنافسة على مركز أفضل في الدوري الإيطالي الموسم القادم.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية أن موناكو الفرنسي سيطلب مبلغاً قيمته 30 مليون يورو، من أجل التخلي عن الكولومبي راديميل فالكاو لصالح ميلان الإيطالي.

وأفادت هذه المعلومات، أن المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي ميلان طلب من إدارة ناديه تدعيم صفوف الفريق في العديد من المراكز من أجل مستقبل أفضل ومنافسة للأحمر والأسود.

وصعد ميلان إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد تلقيه هزيمة واحدة فقط أمام يوفنتوس بعد تولي جينارو جاتوزو المسؤلية.

الأكثر مشاهدة