وقف الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون سدا منيعا ضد محاولاتين خطيرتين لميلان، حين تصدى ببراعة لتسديدة كوتروني 7 دقائق وتسديدة سوسو في الدقيقة 29.

ويتواجه يوفنتوس مع ميلان على ملعب “الأولمبيكو” في نهائي كأس إيطاليا، حيث يسعي يوفنتوس لمواصلة سيطرته على البطولة للموسم الرابع تواليا، فيما يحاول الروسونيري تجديد العقد بالألقاب، حيث كان آخر لقب حققه هو كأس السوبر الإيطالي ، بفوزه على يوفنتوس بركلات الترجيح في الدوحة في ديسمبر 2016.

ووجد كوتروني نفسه أمام بوفون بعد هجمة منظمة من ميلان، قادها لاعب خط الوسط التركي هاكان، لكن بوفون كان بالمرصاد. وكرر بوفون تألقه حين تصدي لتسديدى من خارج منطقة الجزاء لسوسو.

لمتابعة البث المباشر لأحداث مباراة يوفنتوس وميلان اليوم لحظة بلحظة اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

كان ولازال النجم المغربي هاشم مستور من أبرز اللاعبين العرب الصاعدين والمرشحين لكي يكونوا من أفضل لاعبي العالم في المستقبل.

مستور الذي انضم لأكاديمية ميلان الإيطالي عندما كان ابن الـ14 عام فقط، كان مشهوراً بحركاته بكرة القدم وقدرته على التحكم بها بشكل بارع وكذلك بشكل استعراضي.

وكان اللاعب المغربي مشهوراً في الفترة الماضية برفعه لبعض الفيديوهات في موقع يوتيوب يستعرض فيها مهاراته كلاعب كرة استعراضي، وهو ما شهره في الفترة الماضية ولم يعجب جينارو جاتوزو مدرب ميلان.

وعندما سئل مدرب ميلان عن صاحب الـ 20 عام وعن توقف نشاط الفيديو الخاص به رد قائلاً: “لقد قلت له بأن يتوقف عن فعل ذلك وإلا سأركل أسنانه”.

“لحسن الحظ هو لاعب صغير وقادر على التحسن، بالطبع قل المردود هذا الموسم لقلة مشاركاته ولكن تحدثنا كثيراً في الأونة الأخيرة ورأيت تحسناً مبشراً”.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

يرى جينارو جاتوزو مدرب فريق آي سي ميلان بأن نظيره يوفنتوس قابل للهزيمة لكنه بحاجة إلى عزيمة وحماس لاعبيه في نهائي كأس إيطاليا المقام مساء الأربعاء على أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما.

جاتوزو قال في المؤتمر الصحفي “لقد شاهدت مباراة السوبر أمام يوفنتوس ورأيت حماس ورغبة اللاعبين، نريد ذلك فقط، يوفنتوس يمتلك عقلية كبيرة لكن يمكننا فعل ما هو غير عادي، منافسنا ليس مثالياً رغم أنه فريق عظيم ويلعب بشجاعة في الهجوم والدفاع”.

وأضاف “أخبرت اللاعبين عن أهمية تقديم أفضل ما لديهم، هذا النهائي يشبه كأس العالم بالنسبة لجماهيرنا لأنهم يريدون رفع الكأس مجدداً، وهذه أهم مباراة في مسيرتي التدريبية، هنالك خيبة آمل من الفترة السابقة لكن يجب أن يكون القادم أفضل”.

وعن مشاركة لوكاس بيليا في المباراة “لقد وضع الأطباء في لحظة صعبة، كان يريد اللعب بأي طريقة ممكنة وهذه النوعية من اللاعبين تعجبني، جاهزيته ليست 100 بالمئة لكن سنقرر غداً إذ سيشارك أم لا”.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

الأكثر مشاهدة