كان ولازال النجم المغربي هاشم مستور من أبرز اللاعبين العرب الصاعدين والمرشحين لكي يكونوا من أفضل لاعبي العالم في المستقبل.

مستور الذي انضم لأكاديمية ميلان الإيطالي عندما كان ابن الـ14 عام فقط، كان مشهوراً بحركاته بكرة القدم وقدرته على التحكم بها بشكل بارع وكذلك بشكل استعراضي.

وكان اللاعب المغربي مشهوراً في الفترة الماضية برفعه لبعض الفيديوهات في موقع يوتيوب يستعرض فيها مهاراته كلاعب كرة استعراضي، وهو ما شهره في الفترة الماضية ولم يعجب جينارو جاتوزو مدرب ميلان.

وعندما سئل مدرب ميلان عن صاحب الـ 20 عام وعن توقف نشاط الفيديو الخاص به رد قائلاً: “لقد قلت له بأن يتوقف عن فعل ذلك وإلا سأركل أسنانه”.

“لحسن الحظ هو لاعب صغير وقادر على التحسن، بالطبع قل المردود هذا الموسم لقلة مشاركاته ولكن تحدثنا كثيراً في الأونة الأخيرة ورأيت تحسناً مبشراً”.

مسيرة إنييستا الأسطورية تُلخص بالأرقام العظيمة .. فيديو

الأكثر مشاهدة

يرى جينارو جاتوزو مدرب فريق آي سي ميلان بأن نظيره يوفنتوس قابل للهزيمة لكنه بحاجة إلى عزيمة وحماس لاعبيه في نهائي كأس إيطاليا المقام مساء الأربعاء على أرضية ملعب الأولمبيكو في العاصمة روما.

جاتوزو قال في المؤتمر الصحفي “لقد شاهدت مباراة السوبر أمام يوفنتوس ورأيت حماس ورغبة اللاعبين، نريد ذلك فقط، يوفنتوس يمتلك عقلية كبيرة لكن يمكننا فعل ما هو غير عادي، منافسنا ليس مثالياً رغم أنه فريق عظيم ويلعب بشجاعة في الهجوم والدفاع”.

وأضاف “أخبرت اللاعبين عن أهمية تقديم أفضل ما لديهم، هذا النهائي يشبه كأس العالم بالنسبة لجماهيرنا لأنهم يريدون رفع الكأس مجدداً، وهذه أهم مباراة في مسيرتي التدريبية، هنالك خيبة آمل من الفترة السابقة لكن يجب أن يكون القادم أفضل”.

وعن مشاركة لوكاس بيليا في المباراة “لقد وضع الأطباء في لحظة صعبة، كان يريد اللعب بأي طريقة ممكنة وهذه النوعية من اللاعبين تعجبني، جاهزيته ليست 100 بالمئة لكن سنقرر غداً إذ سيشارك أم لا”.

صراع ناري بين 3 أندية إنجليزية على التأهل لدوري أبطال أوروبا .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أعلن نجم فريق إي سي ميلان الإيطالي الجناح الإسباني سوسو بقاءه في صفوف “الروسونيري” في الموسم القادم ، وذلك بعد ظهور شائعات تفيد برغبة المدرب الألماني يورجن كلوب في إعادته إلى صفوف ليفربول الإنجليزي لتعويض رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة في شهر يناير الماضي.

سوسو تألق في صفوف ميلان خلال الموسمين الماضيين بعد التعاقد معه بشكلٍ مجاني ليصبح نجم الفريق الأول، ورغم وجود بند يسمح له بالخروج مقابل 40 مليون يورو في عقده الذي يمتد حتى عام 2022 أكد بقاءه.

وقال اللاعب الإسباني في تصريحات لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية “لقد قلت دائماً أني سعيد بالبقاء هنا ، لقد استقريت هنا وليس في مكان أخر وهذا لا يجعلني أفكر في الرحيل”.

وأضاف “إذا أراد ميلان الحفاظ علي سأكون سعيداً لأني في بيتي، يجب البقاء هنا والنمو بدلاً من الدخول في فترة انتقالية جديدة”.

اللاعب الذي سجل ثمانية أهداف وصنع سبعة أهداف في 45 مباراة من الموسم الحالي تطرق إلى عدم ظهور زميله البرتغالي أندريه سيلفا وربطه بصعوبة اللعب لميلان مثل ما حدث لزميله الأخر التركي هاكان كالهانوجلو.

وختم “أندريه سيلفا لاعب شاب ولديه جودة كبيرة، لقد تحسن مؤخراً، هنالك لاعبون يحتاجون إلى الوقت للتأقلم وهو واحد منهم ، قبل ثلاثة أشهر لم يقتنع أحد بهاكان كالهانوجلو والآن هو من أفضل اللاعبين في الدوري الإيطالي، اللعب لميلان ليس سهلاً”.

وتأتي تصريحات سوسو قبل يوم واحد على مواجهة ميلان ويوفنتوس ضمن نهائي كأس إيطاليا.

الأكثر مشاهدة