صاروخية ساؤول تمنح أتلتيكو مدريد الهدف الأول ضد لوكوموتيف موسكو.. فيديز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
saul niguez

منح ساول نيجويز هدف التقدم لأتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة

منح ساول نيجويز هدف التقدم لأتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 17.

ويستقبل الروخي بلانكوس نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي على ملعب واندا ميتروبوليتانو برسم ذهاب دور 16 من الدوري الأوروبي.

وعرفت تشكيلة أتلتيكو مدريد التي بدأت المباراة تواجد الحارس الأرجنتيني الشاب أكسيل فيرنر للمرة الأولى كأساسي، وذلك بسبب غياب الحارس الأساسي، السلوفيني يان أوبلاك بداعي الإصابة.

كما لعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز على حساب المدافع الأوروجوائي دييجو جودين الذي يغيب بسبب آلام المعدة.

وبدأ أتلتيكو مدريد بالتشكيل التالي: أكسيل فيرنر وخوانفران توريس ولوكاس هيرنانديز وخوسيه ماريا خيمينيز ولويس فيليبي وأنخيل كوريا وتوماس بارتي وساؤول نييجيز وكوكي ريسوركسيون وأنطوان جريزمان ودييجو كوستا.

بينما بدأ الفريق الروسي بالتشكيل التالي: جويليرمي ماريناتو وفلاديسلاف إجناتييف وسولمون كفيركفيليا وفيدران كورلوكا وماتشيي ريبوس وأنطون ميرانشوك وإيجور دينيسوف ونيمانيا بييتشينوفيتش ومانويل فيرنانديز وأليكسي ميرانشوك وإيدر.

https://twitter.com/injrx/status/971816393111846912

الأكثر مشاهدة

Henrikh Mkhitaryan

هز جناح آرسنال هنريخ مخيتاريان شباك ميلان مبكرا في الدقيقة 17 معطيا فريقه هدف التقدم في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب سان سيرو ضمن ذهاب دور 16 من الدوري الأوروبي

واستغل مخيتاريان تمريرة مسعود أوزيل ليمنح آرسنال هدفا هاما خارج ملعبه. منذ انطلاقة موسم 2015/2016، شارك هنريخ مخيتاريان بشكل مباشر في أهداف أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الأوروبي (9 أهداف وستة تمريرات حاسمة).

وسبعة من أهداف هنريك مخيتاريان التسع الأخيرة في جميع المسابقات تم تسجيلها في المباريات الأوروبية (ستة في الدوري الأوروبي والأخرى في دوري الأبطال).

ويفقتد آرسنال عدد من أبرز لاعبيه ضد ميلان يتقدمهم المهاجم الفرنسي أليكسندر لاكازيت، والمدافع الإسباني هيكتور بيليرين ومواطنه مونريال.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الصيني لي يونج هونج مالك نادي ميلان قد وجد حلاً لسداد قرض بنك “إليوت” الأمريكي الذي يشكل صداعًا في رأسه طيلة هذا الموسم.

وكان لي يونج هونج قد أصبح مالك نادي ميلان الإيطالي الجديد بعد شراء الفريق من سيلفيو بيرلسكوني العام الماضي.

وقرر المليونير الصيني ضخ الكثير من الأموال لجلب صفقات جديدة للفريق، وبالفعل نجح في ذلك بالتعاقد مع 11 لاعب بمبلغ 200 مليون يورو.

ولكن لي يونج هونج اضطر لأخذ قرض من بنك “إليوت” حتى يضخ هذه الكمية من الأموال، ويبدو أن المالك الجديد لميلان في مأزق لا يحسد عليه.

وذكرت صحيفة “ريبابليكا” الإيطالية أن لي يونج هونج يفكر جديًا في بيع 25% من حصته بالميلان حتى يستطيع دفع الدفعة الأولى من قرض بنك إليوت.

وأشارت الصحيفة أن ميلان يكرر سيناريو إيريك توهير مع فريق إنتر ميلان، حيث أن مالك الفريق الإيطالي أعطى جزءًا من حصته بالنادي لصالح سونينج جروب.

وأضافت الصحيفة أن لي يشعر بأن شراء نادي بحجم ميلان لوحده كانت خطوة كبيرة عليه، ويبحث الآن عن شريك له من أجل إعادة ميلان لأمجاده القديمة.

الجدير بالذكر أن ميلان قد حصل على قرض بمبلغ 303 مليون يورو من بنك إليوت، ومن المقرر دفع القسط الأول في شهر أكتوبر القادم.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة