أباتي يعانق كورتوني

عاد اي سي ميلان من ملعب باولو موتزا معقل سبال بانتصار كاسح وعريض بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

جماهير ميلان استعادت الفرحة والبهجة في الدوري الإيطالي بهذا الانتصار العريض الذي يعد الأكبر للفريق في مسابقة الدوري من الموسم الكروي الحالي 17\2018.

ميلان أكد على صحوته في الجولات الست الأخيرة من الدوري الإيطالي، فرغم تعادله بعشرة لاعبين أمام أودينيزي في الجولة الماضية إلا أنه استعاد عافيته محققاً الانتصار الرابع وتعادلين في هذه الجولات.

اليافع باتريك كوتروني وضع ميلان بالمقدمة بعد مرور دقيقتين فقط على انطلاق اللقاء، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 65.

لم يتراجع ميلان للخلف بل واصل ضغطه حتى استطاع لوكاس بيليا من إضافة الهدف الثالث بعد تسديدة قوية في الدقيقة 73، قبل أن يختتم فابيو بوريني مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

ورفع بذلك ميلان رصيده إلى 38 نقطة ليواصل زحفه نحو المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا والذي يحتله غريمه إنتر ميلان بالوقت الحالي برصيد 45 نقطة لكن مع خوضه 23 مباراة حتى الآن.

الجدير بالذكر أن هذا الانتصار السابع لجينارو جاتوزو من توليه تدريب ميلان في 14 مباراة قاد خلالها الفريق، مع تلقيه 3 هزائم والتعادل في 4 مباريات في مختلف البطولات.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لا يزال المستقبل مجهولاً بالنسبة لمدرب نادي تشيلسي ، أنطونيو كونتي ، مع ورود تقارير صحفية ، تشير إلى منحه فرصة جديدة لقيادة البلوز ، رغم تعرضه للخسارة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي ، أمام واتفورد بنتيجة 4/1 يوم الإثنين الماضي .

وكشفت صحيفة ” لاجازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية عن رغبة ناديي ميلان وإنتر ميلان في التعاقد مع أنطونيو كونتي ، مدرب تشيلسي الإنجليزي ، في الموسم المقبل .

وسبق وأن تولى كونتي تدريب فريق يوفنتوس منذ 2011 وحتى عام 2014 ، ونجح معهم في التتويج بالدوري الإيطالي ثلاث مرات ، وبكأس السوبر الإيطالية مرة وحيدة ، والآن أمام فرصة للعودة من جديد عبر بوابة قطبي مدينة ميلانو .

كما يرغب الاتحاد الإيطالي في التعاقد مع أنطونيو كونتي لتدريب المنتخب ، لا سيما بعد التجربة الناجحة التي جمعتهم في يورو 2016 وخروج إيطاليا من الربع النهائي على يد ألمانيا بركلات الترجيح .

وانتقل كونتي لتدريب تشيلسي في الموسم الماضي ، ونجح معهم في إحراز لقب الدوري الإنجليزي ، لكن تراجع النتائج هذا الموسم يرجح مسألة عودته إلى إيطاليا .

ويخوض أنطونيو كونتي حرباً شرسة مع الإدارة ، تتعلق باتهامات حول عدم دعمه خلال فترتي الانتقالات الماضيتين ، ما جعل صبر رومان أبراموفيتش ينفذ .


الأكثر مشاهدة

عبر الإيطالي جينارو جاتوزو مدرب فريق إي سي ميلان الإيطالي عن غضبه الشديد من المجاملات التي يحصل عليها من الجماهير ووسائل الإعلام بسبب النتائج الجيدة التي يقدمها “الروسونيري” تحت قيادته بعد الفترة السيئة مع فينتشينزو مونتيلا المدرب السابق للفريق.

واستلم جاتوزو مسؤولية تدريب ميلان في 27 نوفمبر من العام الماضي، وحقق معه ستة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاثة هزائم، وبعد البداية السيئة يحقق نتائج جيدة بعدم الهزيمة في أخر سبع مباريات، منها الفوز على الإنتر ولاتسيو والتعادل مع الأخير في مباراة أخرى.

وبدأ جاتوزو حديثه قبل مباراة ميلان وسبال المقامة يوم السبت القادم ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي “أنا أغضب عندما اسمع المجاملات، يجب علينا إلقاء نظرة على جدول ترتيب الدوري الإيطالي ومكان ميلان فيه، يمكننا فعل أكثر من ذلك”.

وأضاف “لقد أضعنا نقطتين أمام أودينيزي، كنا أسياد الملعب قبل البطاقة الحمراء وفعلنا أشياء جيدة مع رغبة وشخصية كبيرتين، بعد الطرد والتعادل دافعنا جيداً لكننا لم نفعل أي شيء جيد مع فرص كثيرة حصلنا عليها”.

وعن خصمه القادم سبال الذي يحتل المرتبة الثامنة عشر، تابع جاتوزو حديثه “لا يجب التقليل من أي فريق”.

يذكر أن ميلان يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد أن كان قريباً من السادس لولا التعادل مع أودينيزي، ويبتعد عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بفارق 10 نقاط.

فيديو مهم : تحليل لقاء برشلونة واسبانيول وحديث عن عنصرية غارسيا ضد أومتيتي

الأكثر مشاهدة