نشر الحساب الرسمي لنادي إي سي ميلان الإيطالي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة مثيرة تزامناً مع قمة “السوبر بول” في كرة القدم الأمريكية.

ويقام اليوم الأحد مباراة السوبر بول بين نيو إنجلاند باتريتوس وفيلادلفيا إيجلز، وهي قمة تقام موسمياً في أول يوم أحد من شهر فبراير.

النادي الإيطالي كتب في التغريدة مع الإشارة إلى الناديين “مرحبا باتريتوس وإيجلز، نتمنى لكم التوفيق في مباراة الليلة، ، يمكنكم البدء بفريق من لاعبي ميلان”.

وأرفق ميلان صورتين مع التغريدة؟، وتضم كل صورة تشكيلة من أساطير النادي، حيث يتواجد في كل تشكيلة:

الأولى:  أندريه شيفشينكو وكلارنس سيدورف وفرانك ريكارد وكارلو أنشيلوتي وديساييه وماورو تاسوتي وأليساندرو نيستا وتشيزاري مالديني وكافو وباولو مالديني وأليساندرو كوستاكورتا وفرانكو باريزي.

الثانية: اندريا شيفشينكو وكلارنس سيدورف وفرانك ريكارد وماركو فان باستن وزلاتان إبراهيموفيتش ورود جوليت وجورج وياه وريفيرا وأندريا بيرلو وسيرجينيو وريكاردو كاكا.

** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي في بياناتٍ رسمية رحيل ثلاثة لاعبين عن صفوفه، وهم حارس المرمى البرازيلي جابرييل، والمدافع الإيطالي جابرييل باليتا، ولاعب الوسط الشاب نيكولو زانيلاتو.

وانتقل جابرييل إلى إمبولي على سبيل الإعارة بعد أن أصبح الحارس الرابع في ميلان بعد جيانلويجي وأنطونيو دوناروما وماركو ستوراري، وذلك بعد قضاءه الأعوام الماضية معاراً لأندية أخرى.

وأنهى باليتا عقده مع ميلان بشكلٍ ودي ، وذلك لارتباطه بعدة أندية تركية وهي فنربخشة وجالطة سراي وأنتاليا سبور خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وفي نفس الوقت رحل زانيلاتو إلى كروتوني على سبيل الإعارة مع إجبارية الشراء مقابل 300 ألف يورو، إلا أن ميلان يمتلك 50 بالمئة من رسوم النقل مستقبلاً.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

الأكثر مشاهدة

جينارو جاتوزو

عرض مدرب ميلان جينارو جاتوزو على لاعبيه صفعه احتفالاتً بِـ الفوز على لاتسيو في الدوري الإيطالي مساء الأحد، في مشهدٍ ليس مستغرباً على شخصية جاتوزو الحماسية والقتالية كلاعب سابقاً ثم كمدرب حالياً.

وتحدث جاتوزو في تصريحاتٍ له بعد المباراة عن سر احتفاله الغريب حيث قال “أردت فقط أن أجعل الجميع سعداء، خصوصاً اللاعبين الغاضبين مني بسبب عدم إشراكهم في المباراة، كانت هذه فرصتهم من أجل صفعي”.

وكان ميلان قد تفوق على لاتسيو بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي، ليرفع الفريق رصيده إلى النقطة 34 في المركز السابع.

ويواصل ميلان صحوته تحت قيادة جينارو جاتوزو حيث ان الفريق حقق 4 حالات فوز في آخر 5 مباريات، مع التذكير بِـ وصوله إلى نصف نهائي كأس إيطاليا حيث سيواجه لاتسيو مجدداً من أجل الفوز ببطاقة النهائي.

الأكثر مشاهدة