نفي ماسيميليانو ميرابيلي المدير الرياضي لنادي ميلان الإيطالي، عن رحيل المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا، إلى إحدي الأندية الإنجليزية في الميركاتو الشتوي الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رحيل الدولي البرتغالي أندريه سيلفا البالغ من العمر 22 عاماً، في الميركاتو الشتوي الجاري إلى إحدى الأندية الإنجليزية المهتمة بخدماته، مثل أرسنال وإيفرتون بالإضافة إلى روما.

وتحدث ماسيميليانو ميرابيلي في تصريحات صحفية قائلاً: “أعرف أن المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا يمر بأوقات صعبة، ولكن بالتأكيد هو لاعب مهم للغاية في ميلان”.

وأضاف: “أنه لاعب رائع للغاية، ولديه مهارات مذهلة، وسيبقى معنا في ميلان ولن يرحل في يناير، ومن المقرر أن يكون في النادي لسنوات عديدة”.

جدير بالذكر أن أندريه سيلفا انضم إلى نادي ميلان الإيطالي في الصيف الماضي، قادماً من نادي بورتو البرتغالي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 34 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

ملعب سان سيرو

أصدر إي سي ميلان بياناً رسمية مؤكداً من خلاله عدم نيته في ترك ملعب “سان سيرو” في الفترة القادمة وذلك بعد النقاش مع رئيس بلدية ميلانو حول بناء ملعب جديد.

وجاء في البيان الرسمي “لا يوجد نية لدى النادي بشأن مغادرة ملعب سان سيرو، رغم أن ميلان يفكر في اللعب على ملعب خاص به وعدم المشاركة مع الفرق الأخرى”.

وأضاف “القرار حول هذا  الأمر لن يتم إلا في الوقت المناسب والاتفاق النهائي مع المعنيين.

وخرج عمدة ميلانو جوزيب سالا اليوم بحديث لشبكة “سكاي سبورتس إيطاليا” عن المناطق التي قد تكون مناسبة لبناء ملعب جديد.

وارتبط ميلان ببناء ملعب جديد خلال السنوات الماضية لكن المالك السابق سيلفيو بيرلسكوني رفض ذلك في نهاية الأمر.

يذكر أن ملعب سان سيرو أو الجوزيبي مياتزا من ملكية بلدية ميلانو ، ويشترك به فريقا المدينة.

الأكثر مشاهدة

عاد المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو بالذكريات إلى الأعوام التي ارتدى بها قميص إي سي ميلان الإيطالي، مؤكداً أنه سيلبي النداء في حال أراد النادي إعادته.

وقال باتو الذي يلعب حالياً لتيانجين كوانجيان الصيني “ميلان هو بيتي، لقد كان فريقي الأول بعد الخروج من البرازيلي وأعطاني الفرصة لأكون معروفاً في جميع أنحاء العالم واللعب في أوروبا وبجانب لاعبين كبار وفزت معه بالجوائز العديدة”.

وتابع اللاعب البرازيلي حديثه مجيباً على سؤال حول إمكانية عودته، مجيباً “أنا لاعب في الصين حالياً وسعيد هنا، لكن لا أحد يعرف ما يخبئه المستقبل، إذا حصلت على عرض جيد من ميلان أو أوروبا قد أعود”.

ولعب باتو في صفوف ميلان من عام 2007  حتى عام 2012 وسجل 63 هدفاً في 150 مباراة، لكنه عاد إلى البرازيل بعد ذلك بسبب إصاباته المتكررة.

الأكثر مشاهدة