أمطر ميلان الإيطالي شباك ضيفه ، أوستريا فيينا النمساوي ، بخماسية مقابل هدف ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي .

وافتتح أوستريا فيينا نتيجة المباراة في الدقيقة 21 عبر كريستوف مونشين ، وعدل ريكاردو رودريجيز النتيجة في الدقيقة 27 ، قبل أن يضيف أندريه سيلفا هدفاً ثانياً لصالح ميلان في الدقيقة 36 ، وعزز كوتروني النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 42 ، قبل أن يعود أندريه سيلفا ليسجل الرابع للروسونيري في الدقيقة 75 ، وبصم كورتوني على خماسية ميلان في آخر أنفاس المباراة .

وضمن مباريات نفس المجموعة ، تعادل ايك أثينا اليوناني مع ريبيكا الكرواتي بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة .

وبهذا الفوز ، يكون ميلان قد حجز بطاقة التأهل للدور الثاني ، حيث يتصدر مجموعته برصيد 11 نقطة .

الأكثر مشاهدة

كاكا

رفض النجم البرازيلي ريكاردو كاكا البت في مسألة عودته للعمل في نادي ميلان الذي تألقه فيه لسنوات عديدة وحصل معه على جائزة أفضل لاعب في العالم عام 2007.

وأعلن كاكا في وقت سابق رحيله عن أورلاندو سيتي الأمريكي بعد نهاية عقده، وحتى هذه اللحظة ما زالت وجهته القادمة مجهولة.

وتلقى نجم ريال مدريد السابق عرضاً من ميلان للعودة إلى النادي لكن من منصب إداري، لكن كاكا رفض قبول هذا العرض بالوقت الراهن لأنه لم يحسم قراره بعد بخصوص الاعتزال أو مواصلة اللعب.

وقال كاكا في تصريحات لوسائل الإعلام “لقد تحدثت مع ماركو فاسوني (المدير التنفيذي في ميلان)، لكنني لم أقرر إن كنت سوف أستمر في اللعب أم لا”.

وتابع “بحسب ما أسمعه، فإن فرصة أن أصبح مديراً في ميلان أمراً مميزاً للغاية”.

يذكر أن كاكا خاض 223 مباراة بقميص ميلان في مختلف البطولات وتمكن خلالها من تسجيل 77 هدف وصنع 33 آخرين.

الأكثر مشاهدة

سوسو ورومانيولي وبونوتشي

أعلن مدرب إي سي ميلان فينتشينزو مونتيلا عن قائمة الفريق التي تواجه أوستريا فيينا مساء غدٍ الخميس على ملعب “سان سيرو” ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مجموعة الدوري الأوروبي.

ويغيب عن قائمة مباراة الغد ثلاثة لاعبين وهم الإسباني سوسو والإيطالي أليسيو رومانيولي ومواطنه إيجانزو أباتي بسبب الإصابات، بينما يعود التركي هاكان كالهانوجلو الذي غاب عن مواجهة نابولي الماضية.

ويبحث ميلان عن العودة إلى سكة الانتصارات المحلية والأوروبية بعد تعادلين أمام أيك أثينا في نفس البطولة والهزيمة أمام نابولي في الجولة الماضية من الدوري الإيطالي.

وضمت قائمة الروسونيري كل من :

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما وأنطونيو دوناروما وستوراري.

خط الدفاع: لوكا أنتونيلي وليوناردو بونوتشي وجوميز وماتيو موساكيو وريكاردو رودريجيز وكريستيان زاباتا.

خط الوسط: لوكاس بيليا وجياكومو بونافينتورا وفابيو بوريني وهاكان كالهانوجلو وجابيا وفرانك كيسي ومانويل لوكاتيلي وريكاردو مونتيليفو.

خط الهجوم: باتريك كروتوني وأندريه سيلفا ونيكولا كالينيتش.

الأكثر مشاهدة