ألفارو موراتا

اقترب ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسباني كثيراً من الانتقال إلى اي سي ميلان الإيطالي في صفقة مدوية ستهز عرش كرة القدم الأوروبية.

صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية ضمن اخبار ريال مدريد نشرت صورة موراتا على غلافها الرئيسي تحت عنوان مثير “قنبلة ميلان .. موراتا على بعد خطوة واحدة” مما يؤكد اقتراب اللاعب من الروسونيري.

وستشكل الصفقة صدمة لمتابعي كرة القدم الإيطالية بعد صفقة ليوناردو بونوتشي كون موراتا ارتدى قميص يوفنتوس لمدة موسمين، كما ستشكل صدمة لمتابعي كرة القدم حول العالم كون ريال مدريد رفض التخلي عنه لصالح مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل مبلغ يقل عن 90 مليون يورو.

وتشير التقارير بأن ميلان سيدفع 70 مليون يورو فقط نظير حسم الصفقة، فيما سيحصل موراتا على أجر سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو.

الأكثر مشاهدة

كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني

أكد كارل هاينز رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، شائعات اهتمام ميلان بضم لاعب خط الوسط البرتغالي ريناتو سانشيز.

وقال رومينيجه في تصريحات “لسبورت بيلد”: “نعم هناك اهتمام من ميلان بضم ريناتو سانشيز، لكننا لم نتوصل إلى اتفاق بعد.”

وبشأن إمكانية ضم ألكسيس سانشيز، وتصريحاته الأخيرة برغبته في الخروج من آرسنال للعب دوري أبطال أوروبا.

قال: “لا نعرف ما قاله، لم نعد مهتمين بضمه، لقد اتفقنا مع كارلو أنشيلوتي أنه لا مزيد من الصفقات في خط الهجوم.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أجاب المدير العام لنادي إي سي ميلان ماركو فاسوني على اسئلة الصحفيين بخصوص الصفقة القادمة للفريق في ظل حديث عن وجود صفقتين كبيرتين.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت بأن ميلان سيعقد صفقتين كبيرتين منهما مهاجم في ظل إضافة 100 مليون يورو على ميزانية الميركاتو التي بلغت 170 مليون يورو تقريباً.

وقال فاسوني خلال تواجده في الصين “كل الخيارات مفتوحة بشأن الصفقة الحادية عشر وسنقوم بعمل رائع بشأن ذلك، سيكون رائعاً التعاقد مع بيلوتي أو أوباميانج أو موراتا”.

وأضاف “عندما نعود إلى إيطاليا سنواصل العمل وسنرى من اللاعب القادم لكن هنالك أسماء أخرى لم يكشف عنها”.

ويعتبر الثلاثي بيلوتي وأوباميانج وموراتا الأقرب ليكون أحدهم المهاجم القادم لميلان بجانب التعاقد مع لاعب أخر سواء في خط الوسط أو الدفاع.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة