نجح نادي ميلان في إضافة لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا إلى صفوفه بعدما توصل لاتفاق مع فريقه لاتسيو ليواصل الروسونيري تدعيم صفوف بشكل قوي.

ويعد الدولي الأرجنتيني إضافة قوية للغاية في خط وسط الفريق الأحمر والأسود نظراً لما يمتلكه من إمكانيات فنية وقيادية خاصة في مركزه .

حيث كانت نسبة نجاح تمريرات بيليا مع نادي العاصمة الإيطالية في الموسم الماضي 87 % بينما فاز في 66 التحام مع لاعبي الخصوم.

في حين أن تمكن من قطع الكرة في 58 مناسبة وصنع 54 فرصة سانحة للتسجيل ، بينما سجل أربعة أهداف وقام بصناع ثلاثة أهداف بقميص لاتسيو.

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي ميلان اليوم رسمياً عن تعاقده مع لاعب وسط فريق لاتسيو ومنتخب الأرجنتين لوكاس بيليا ليواصل الفريق تدعيم صفوفه بالصفقات القوية.

وقال الحساب الرسمي للروسونيري على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد نجاحه في إغلاق الصفقة “لوكاس بيليا الآن بالأحمر والأسود ، مرحبا بك بيليا”.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة ميلان قررت دفع مبلغ 17 مليون يورو من أجل حسم ملف التعاقد مع الدولي الأرجنتيني الذي يعد من أفضل لاعبي السيري آ في مركزه لمدة ثلاثة مواسم.

الجدير بالذكر أن إدارة الفريق الجديدة الصينية تمكنت من التعاقد مع الكثير من اللاعبين في هذا الميركاتو وذلك تلبية لرغبة الجماهير في إحداث تغيير جذري في صفوف قلعة السان سيرو.

الأكثر مشاهدة

أوباميانج وموراتا

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن ميلان يحضر لقنبلة جديدة في سوق الانتقالات بعد أن أنفق ما يقارب 200 مليون يورو حتى الآن على ضم 9 لاعبين.

وأبرم ميلان ما أطلق عليها بصفقة الميركاتو بعد أن خطف ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميلان يسعى الآن لتدعيم مركز رأس الحربة بصفقة كبيرة ستجعل إنفاق النادي هذا الصيف يقترب من حاجز 300 مليون يورو.

وهناك 4 مهاجمين متاحين أمام ميلان وهم ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد، إيميريك أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند، أندريا بيلوتي لاعب تورينو، وأخيراً نيكولاس كالينيتش مهاجم فيورنتينا.

وأضاف التقرير أن بيلوتي هو الخيار المفضل لدى إدارة ميلان، لكن تورينو يرفض التخلي عن اللاعب بأقل من 100 مليون، وهي قيمة فسخ عقده.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة