كشفت «أديداس كرة القدم» ونادي «إيه سي ميلان» اليوم عن تصميم جديد جريء للزي الاحتياطي للنادي لموسم 2017/2018 المقبل. ويحتفل هذا الطقم الجديد من الزي الاحتياطي بالماضي العريق والحاضر المزدهر لنادي «إيه سي ميلان» الذي يمثّل رمزًا لكرة القدم في العالم، من خلال تصميم يعود إلى الجذور لكنه معدّل ليتناسب مع النمط المعاصر.

ويجمع نادي «إيه سي ميلان» بين تاريخ غني حافل بالنجاحات مع روح الإبداع المتجدد، ولهذا يحتفظ تصميم الزي الاحتياطي الجديد بعراقة الطراز الإيطالي مع لمسة عصرية على الرسومات الأصيلة، إذ أبدعت فيه «أديداس كرة القدم» نقشًا يكون جسرًا بين الماضي والحاضر، يرتكز على تكرار رسم شعار النادي المكون من الحرف اللاتيني «M.»

واستوحي الشعار الجديد على الزي الاحتياطي من الشعار «M» المرسوم بالأحمر والأسود على الوثيقة التي وافق فيها النادي على شعار لقمصانه للموسمين 1982/1983 و1983/1984، وعدّل هذا الشعار لاستخدامه في النقش الجديد على زيه الاحتياطي.

وعلى الرغم من الروح الابتكارية للزي الاحتياطي الجديد فإنه ما زال يحمل أصالة التاريخ المشرّف لنادي الروسونيري (وهو اللقب الذي يعرف به النادي في إيطاليا)، إذ يمتاز القميص الأبيض الجديد بشريطين يعلوهما اللونين الأحمر والأسود، وكان قد اشتهر بهما في قمصانه التي ارتداها لاعبوه عندما فاز بدوري أبطال أوروبا في الموسمين 2002/2003 و2006/2007، أما تصميم الياقة والأكمام فهما أيضًا مستوحيان من زي فريق النادي للموسم 1966/1967.

سيتوفر الزي حصريًا في جميع متاجر أديداس ونادي «أيه سي ميلان» بدءًا من 29 يونيو.

الأكثر مشاهدة

دوناروما

وجه سينيسا ميهايلوفيتش مدرب ميلان السابق نصيحة لجيانلويجي دوناروما حارس ميلان الشاب بخصوص مستقبله الذي يحيطه الجدل في الآونة الأخيرة.

وارتبط دوناروما بالرحيل عن ميلان هذا الصيف، وذلك بعد تصريح ماركو فاسوني المدير الرياضي، حيث أكد رفض اللاعب تجديد عقده مع النادي والذي سينتهي عام 2018.

ويرى ميهايلوفيتش أنه يتوجب على دوناروما البقاء في ميلان كونه ما زال صغيراً في السن، بالإضافة إلى أنه يحظى بحب الجميع في النادي.

وقال المدرب المسؤول عن تصعيد دوناروما قبل موسمين “أنا لا أعرف شروط التفاوض بين الطرفين، دوناروما حارس قوي جداً، لكنه ما زال صغيراً في السن، ويحتاج لوقت طويل كي يصبح بطلاً”.

وتابع “الأفضل له البقاء في ميلان حيث يحبه الجميع هنا، إنه النادي الذي نشأ به، لكن هذه المفاوضات أخذت وقتاً طويلاً”.

وأنهى ميهايلوفيتش حديثه “رايولا شخص محترف جداً، فهو يهتم بالأموال والعروض المتاحة، وإذا كان هناك نادٍ كبر يريد الحصول على خدماته بسعر مغري فسوف يوافق على العرض”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية إيطالية وضع إدارة نادي إي سي ميلان الثلاثي الهولندي ويسلي شنايدر والبرتغاليين أندريه جوميز وجواو موتينيو ضمن المرشحين لتعزيز خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب موقع “سبورت فيس” الإيطالية فإن ويسلي شنايدر هو المرشح الأكبر للانضمام لميلان بعد أن لعب للإنتر في فترة سابقة وكان عنصراً أساسياً من التشكيلة التي توجت بالثلاثية التاريخية عام 2010.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة ميلان وضعت شروط لقبول التعاقد مع شنايدر منها تخفيض مطالبه المالية بجانب أن يقبل باللعب دور الاحتياطي في تشكيلة المدرب فيتشينزو مونتيلا.

ووضعت الإدارة ثنائي برشلونة وموناكو الذان حصلا على الميدالية البرونزية في كأس القارات مؤخراً ضمن المرشحين لتعزيز وسط الفريق في حال فشلها في ضم شنايدر.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة