توج فريق إي سي ميلان تحت سن الـ16 عاماً منذ أيام بلقب الدوري الإيطالي بعد الفوز على روما في المباراة النهائية.

ويعتبر هذا اللقب الأول لعائلة مالديني منذ 13 عاماً عندما فاز باولو مالديني بلقب الدوري الإيطالي مع الفريق الأول.

وكان تشيزاري مالديني الجد قد تألق مع ميلان في ستينيات القرن الماضي وما بعد ذلك وأصبح الأب باولو أسطورة الفريق في العقود الثلاثة الماضية.

وفي نفس الوقت يستعد دانيلو الآن ليكون خليفة لوالده وجده بقميص ميلان والبدء بحقبة جديدة مع الفريق، مع الذكر أن له أخ أكبر يدعى كريستيان يلعب مع نادي برو سيسيتو.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

أبدى سيلفيو بيرلسكوني المالك السابق لنادي ميلان رغبته في إعادة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى ملعب السان سيرو من جديد.

وقال بيرلسكوني في حديثه مع الصحافة الإيطالية عن زلاتان “أرغب في رؤية إبراهيموفيتش من جديد في ميلان ويرتدي القميص رقم 9”.

وعن أزمة الحارس الشاب جيانلويجي دوناروما مع الفريق قال “اللاعبون محترفين ، على المستوى الشخصي أفضل بقائه لكن إذا وضعنا أنفسنا مكانه ستكون المشكلة ليست سهلة ، أنه لاعب في الـ18 من عمره ولديه عقد يبلغ 100 مليون يورو”.

الجدير بالذكر أن بيرلسكوني كان قد تنازل عن كامل حصته إلى الشركة الصينية في وقت سابق من شهر مايو الماضي ليبدأ الفريق الإيطالي عهداً جديداً يتمنى فيه جماهيره العودة إلى البطولات.

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية نقلها موقع “فوتبول إيطاليا” الإيطالية تؤكد بأن إدارة نادي إي سي ميلان لا تمانع فكرة بيع الجناح الإسباني سوسو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وينتهي عقد سوسو مع ميلان في صيف عام 2019 إلا أن إدارة النادي لم تتفاوض مع اللاعب لتجديد عقده بسبب التركيز المكثف لتجديد عقد حارس مرمى الفريق جيانلويجي دوناروما والذي ينتهي بعد عام.

وبحسب ذات التقارير فإن عدة أندية إيطالية وأوروبية تسعى للتعاقد مع سوسو أبرزها روما لتعويض محمد صلاح بجانب نابولي وتوتنهام هوتسبير.

ورغم الاهتمام إلا أن لاعب ليفربول السابق ليس معروضاً للبيع لكن قد يتوفر في السوق في حال وصل النادي عرض مغري.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة