أعلن التلفزيون الصيني بشكل غير مباشر عن انتقال أسهم نادي إي سي ميلان الإيطالي إلى المجموعة الصينية “سينو إوروبا”.

ونشر التلفزيون الصيني الحكومي “سي سي تي في 5″ خبراً شكر به المالك الإيطالي ورئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلسكوني على وجوده في ميلان لمدة 31 عاماً”.

وأضاف التلفزيون الصيني بحسب ما نشرت صحيفة “كوريري ديلا سيرا” أن بيرلسكوني سيبيع نسبة 99.9% من أسهم النادي بشكلٍ رسمي، مما ينفي وجود نية حول الإبقاء على ملكيته.

وتشير التقارير إلى أن الثالث من مارس المقبل هو موعد الإعلان الرسمي عن انتقال ملكية ميلان إلى المجموعة الصينية بعد أن تدفع مبلغ 320 مليون يورو وهو المبلغ المتبقي حتى الآن.

وكانت سينو أوروبا قد دفعت 200 مليون يورو في الأشهر الماضية مع بقاء 320 مليون يورو ستدفع في الأيام القادمة، بينما سيتم تخصيص 220 مليون يورو لسداد الديون.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

يستعد رئيس نادي إي سي ميلان، الرئيس الإيطالي السابق سيلفيو بيرلسكوني للتواجد لمشاهدة مباراة فريقه على ملعب سان سيرو لأخر مرة في تاريخه وذلك خلال مواجهة فيورنتينا.

وتؤكد الصحافة والإعلام الإيطالي أن الثالث من مارس القادم سيكون الموعد النهائي لاتمام صفقة بيع ميلان لمجموعة “سينو أوروبا” الصينية بعد 30 عام من امتلاك بيرلسكوني أسهم النادي.

وأضافت التقارير الإيطالية أن حقبة الصينين في ميلان ستبدأ في الثالث من مارس القادم، وفي نفس الوقت لن يكون بيرلسكوني حاضراً في المباراة المقامة بعد يوم على اتمام الصفقة.

وستصل قبل ذلك الموعد 320 مليون يورو لخزينة ميلان من الصينيين ضمن صفقة شراء 99.6% من أسهم النادي بعد أن تم دفع 200 مليون يورو في وقت سابق، على أن يبقى 220 مليون يورو لسداد الديون.

ويلعب ميلان أمام فيورنتينا مساء الأحد على ملعب سان سيرو ضمن الجولة الـ25 من الكالتشيو، قبل أن يحل ضيفاً في الجولة السادسة والعشرين على ساسولو في 26 فبراير، ومن ثم يلاقي كييفو فيرونا في الرابع من مارس القادم ضمن الجولة السابعة والعشرين.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

مونتيلا مدرب ميلان الإيطالي

صرح فينسينزو مونتيلا مدرب فريق ميلان الإيطالي بأن يشعر بالفخر بتدريب الروسونيري، مشيراً إلى أنه سعيد باللاعبين المتواجدين معه في هذه الفترة.

وكان ميلان قد اقتنص تعادلاً ثميناً في الدقائق الأخيرة أمام لاتسيو، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين بالدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان ميلان قد دخل اللقاء بدون أفضل لاعبيه بسبب الإيقافات والإصابات، لعل أبرزهم بونافينتورا، وكوتشكا، ورومانيولي، وباليتا، ومونتيليفو.

وتحدث مونتيلا لوسائل الإعلام الإيطالية، بعد اللقاء قائلاً “أنا سعيد بنتيجة هذا اللقاء، أكثر من أي مباراة أخرى خرجت بنفس النتيجة”.

وأضاف “أنا فخور بتدريبي للميلان، وفخور أيضاً باللاعبين المتواجدين معي، الذي أظهروا روح قتالية عالية في اللقاء”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة