أفادت تقارير صحفية متنوعة، أن الراحل دافيدي أستوري، لاعب فيورنتينا السابق، كان يعاني من مرض في القلب قبل وفاته، ولم يتم اكتشافه.

 
وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، إن أستوري توفي بسبب تسارع في معدل ضربات القلب.
 
فيما أشارت “لا جازيتا ديلو سبورت” إلى أن سبب الوفاة كان بطء معدل ضربات القلب، حيث يصل إلى النقطة التي يتوقف عندها عن العمل.
 
وأضافت الصحيفة، أنه في حال كان أستوري يتقاسم غرفة تغيير الملابس مع أحد اللاعبين، فكان من الممكن أن يتم إنقاذه والحفاظ علي صحته في أفضل حال .
 
وأشارت تقارير أخري، أن تشريح الجثة الأخير، أكد أن أستوري كان يعاني من مرض سابق في القلب ولكن لم يتم اكتشافه.
 
وكان نادي فيورنتينا الإيطالي قد أعلن وفاة دافيدي أستوري قائد الفريق ومدافع المنتخب الإيطالي، وذلك قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام نظيره أودينيزي بالدوري في الموسم المنصرم.
 
وكشف النادي وقتها أن اللاعب قد توفى بسبب المرض لكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل آخرى، احتراما للموقف واحتراما لأسرة اللاعب لكن التشريح الأخير أعاد الأمور لبدايتها مرة أخري.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أدريانو

ذكرت تقارير صحفية برازيلية أن المهاجم البرازيلي السابق لإنتر ميلان، روما، فيورنتينا، وبارما، دخل المستشفى. ولم يؤكد المقربون منه، أو الأطباء سبب دخوله إلى المستشفى، إلا أنه حسب عديد التقارير البرازيلية فاللاعب أقدم على محاولة انتحار بقطع شرايين يده.

وكان الدولي البرازيلي السابق في إيطاليا فقط الأسبوع الماضي مع والدته وحصل على قميص خاص على شرفه من إنتر في ملعب التدريب في النادي ، بحضور قائد الفريق ماورو إيكاردي.

وقال أدريانو في تصريح “لإنتر تي في”: “أنا سعيد للغاية بأن أعود إلى الفريق الذي جعلني لاعبًا، أتذكر الناس ، المشجعين الذين كانوا دائما يهتمون بي في إيطاليا وأعتبرهنا بيتي الثاني. لقد تأثرت بالترحيب الرائع الذي حصلت عليه وأشكر الجميع “.

أدريانو هو خريج أكاديمية إنتر ميلان، وكان يتوقع أن يصبح واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، لكن مسيرته انقلبت رأسا على عقب بعد معاناته من الاكتئاب بسبب وفاة والده، وإدمانه للكحول.

وحاول أدريانو إعادة مسيرته للسكة الصحيحة بانتقاله لعديد الأندية فلامنجو ، روما ، كورينثيانز ، أتليتيكو باراناينسي ومؤخرا ميامي يونايتد ، لكنه فشل في استعادة حياته الطبيعية، إذ عانى من الوزن الزائد، وفشل في الالتزام ببرامج التدريب التي كانت تهدف إلى إعادته للملاعب.

الأكثر مشاهدة

إيطاليا تكرم الراحل دافيدي أستوري قبل مباراة الأرجنتين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سيكرم المنتخب الإيطالي لكرة القدم اليوم الجمعة في مواجهة الأرجنتين الودية بمدينة مانشستر لاعبه الراحل دافيدي أستوري بقميص تذكاري في لفتة طيبة من جانب القائمين على الاتحاد.

وسيرتدي المنتخب قمصانًا طبعت عليها عبارة “دافيدي. دائما معنا”، أسفل شعار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وسيلعب المنتخب الإيطالي بالقميص الثاني الأبيض وسيرتدي لاعبوه شارات سوداء، حدادًا على روح قائد فريق فيورنتينا الذي وافته المنية منذ أيام.

ووفقًا للاتحاد الإيطالي فإنه لن يقدم أحد على ارتداء القميص رقم 13 الخاص بلاعب نادي فيورنتينا الراحل، مثل ما حدث في نادي فيورنتينا، حيث تم حجب هذا الرقم الخاص بالراحل دافيدي أستوري تكريمًا له.
يذكر أن أستوري توفي في الرابع من مارس بشكل مفاجئ في غرفة فندق بمدينة أوديني نتيجة إصابته بسكتة قلبية، قبل مواجهة فيورنتينا بمنافسه أودينيزي بالدوري الإيطالي.

من ناحية أخرى، سيرتدي لاعبو المنتخب الأرجنتيني شارة باللونين الأبيض والسماوي فوق قمصان سوداء تكريما للاعب رينيه هاوسمان الذي توفي الخميس عن عمر 64 عاما نتيجة لإصابته بسرطان اللسان.

فيديو مهم : هل آن أوان مقارنة محمد صلاح بميسي ؟

الأكثر مشاهدة