موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة عن إيقاف جيمس بالوتا رئيس نادي روما الإيطالي لمدة ثلاثة أشهر في دوري أبطال أوروبا بسبب هجومه على الحكام في نهاية الموسم الماضي.

وأكد اليويفا في بيانه الرسمي أن رئيس روما ممنوع من ممارسة مهامه على صعيد البطولات الأوروبية اعتباراً من أول مباراة أوروبية في الموسم المقبل والتي ستكون في 18 أو 19 أيلول / سبتمبر القادم.

ومع احتساب عقوبة عقوبة الرئيس جيمس بالوتا ، فإنه سيغيب عن المنصات الرئيسية في مباريات نادي روما الإيطالي في دوري أبطال أوروبا حتى الحادي عشر أو الثاني عشر من كانون الأول /ديسمبر القادم.

وجاء في لائحة الاتهام التي قدمها الاتحاد الأوروبي تهمة سوء السلوك إثر توجيهه انتقادات الحكم الذي قاد مباراة فريق الذئاب أمام ليفربول في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي.

وأكد الاتحاد الأوروبي في بيانه الرسمي أيضاً أنه فرض غرامة مالية على نادي روما الإيطالي بقيمة 19 ألف يورو بسبب سوء سلوك مشجعيه خلال المباراة أمام ليفربول الإنجليزي على ملعب الأوليمبيكو.

الأكثر مشاهدة

ودع حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر جمهور نادي روما الإيطالي وذلك بعد توصل الأخير لاتفاق من أجل بيعه إلى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتؤكد تقارير صحفية موثوقة توصل روما وليفربول لاتفاق من أجل نقل أليسون بيكر إلى ملعب “أنفيلد رود” في الصيف الحالي مقابل 75 مليون يورو بالإضافة لخمسة ملايين يورو كمتغيرات.

وتواجد أليسون اليوم في جولة بمركز تدريبات روما تريجوريا لتفريغ خزانة ملابسه ، وقال في تصريح لشبكة “سكاي سبورتس” وموقع “فورزا روما” برسالة لجماهير الفريق “أريد شكر جماهير روما ، هل أن متأسف لمغادرتي ؟ ، بالتأكيد لكن علي التحدث لاحقاً”.

ومن المتوقع أن يخضع اللاعب البرازيلي للفحوصات الطبية يوم السبت القادم ، قبل التوقيع الرسمي ليكون أغلى حارس مرمى في تاريخ كرة القدم.

وحسم ليفربول صفقة أليسون ليكون أساسياً بدلاً من لوكاس كاريوس في الموسم القادم بعد تغلبه على أندية ريال مدريد وتشيلسي.

يذكر أن روما تعاقد مع أليسون في عام 2016 من إنتر ناسيونال البرازيلي مقابل 8 ملايين يورو ، ولعب الموسم الأول احتياطياً لفويتشيك تشيزني ، قبل أن يتألق في الموسم الثاني.

لحظة تقديم ألفارو أودريوزولا لاعب ريال مدريد الجديد

الأكثر مشاهدة

دجيكو يضع حداً للشائعات التي وضعته في ميلان والدوري الصيني

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أكد المهاجم البوسني إدين دجيكو أنه باقٍ في صفوف روما الإيطالي ، على الرغم من الشائعات التي تربط بينه وبين الانتقال إلى ميلان أو الدوري الصيني.

وجاءت تصريحات دجيكو في مقابلة مع محطة “راديو روما” الرسمية الإذاعية ، والتي شدد من خلالها على رغبته في الاستمرار مع فريق الذئاب ودحض التقارير التي أكدت رحيله.

وقال المهاجم الدولي البوسني : “ما هي الأهداف التي نتوقع تحقيقها خلال هذا الموسم؟ ، في روما نحن دائماً نفكر كثيراً في هذه الأمور ونحاول دائماً تحقيق جميع النتائج المطلوبة”.

وتابع بقوله : “لقد اشترينا لاعبين مهمين ولكن السوق لم ينته حتى الآن ، هناك ثلاث مسابقات كبيرة سننافس عليها مع العديد من اللاعبين ومع مدرب ينقل لنا العقلية الصحيحة وهو الذي نحتاجه هنا”.

وحول المنافسة على لقب الدوري الإيطالي واضاف : “نأمل أن نحقق نتائج جيدة منذ البداية وأن نفوز بالعديد من المباراة ، هذا الشيء مهم جداً ، أشعر بأنني جيد جداً هنا ، حتى زوجتي وأولادي يشعرون بالراحة في روما ، لقد حققنا موسماً رائعاً في دوري أبطال أوروبا ونأمل أن نحقق أداء أفضل هذا الموسم”.

الأكثر مشاهدة