سخر نادي روما الإيطالي من نظيره يوفنتوس عقب ابرامه الصفقة الأكبر في تاريخه والملقبة بـ”صفقة القرن” من قبل وسائل الإعلام الإيطالية بتوقيعه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

النادي الإيطالية اعتمد على الغريم التاريخي لكريستيانو رونالدو ، الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة من أجل السخرية من انتقاله إلى يوفنتوس.

ونشر الحساب الرسمي للجيلاروسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة تجمع ميسي مع فرانشيسكو توتي ، وغرد بجانبها “الملك والأفضل في التاريخ”.

واشتهر ميسي في الفترة الأخيرة بصورة العنزة وكلمة “goat” والتي تعني “الأفضل في جميع الأوقات”.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو مساء اليوم الثلاثاء مقابل 100 مليون يورو بالإضافة لـ12 مليون يورو كمتغيرات.

وسينضم اللاعب إلى يوفنتوس بعقدٍ يمتد لأربعة أعوام أي حتى 30 يونيو 2022 ، وبحسب الصحافة الإيطالية فإن راتبه السنوي يبلغ 30 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – إنضم النجم الإيطالي فلورينزي إلى قائمة اللاعبين الذين يحملون مشاكل مع الإدارة بسبب الخلافات المالية خاصة بعدما رحل لاعب الوسط البلجيكي ناينجولان إلى إنتر ميلان .

ونشرت الصحافة الإيطالية بعض الخلافات بين فلورينزي ومونتشي بسبب مُطالبات اللاعب المادية بشأن رفع الراتب فقد عرض وكيل اللاعب أن يتقاضى اللاعب سنوياً ما يُقارب من 4 مليون يورو من أجل تجديد عقده بينما ترغب الإدارة في أن يكون الراتب 2.7 مليون يورو فقط .

ومن الواضح أن جميع الإجتماعات التي جمعت اللاعب والإدارة كانت نهايتها الفشل بعدما أصر كل طرف على طلباته لذلك يُمكن اللاعب الرحيل في حالة عدم الموافقة على رغباته المادية .

الصحافة الإيطالية أكدت أن اللاعب لديه عروض خاصة من الدوري الإنجليزي خاصة بسبب المستوى المتميز الذي يظهر عليه فلورينزي بشكل دائم في فريق روما .

يُذكر أن اللاعب قريب للغاية من الجماهير خاصة وأنها تعتبره قائد خلف كل من توتي ودي روسي ولهذا سيكون من الصعب أن توافق على رحيل اللاعب .

الجدير بالذكر أن نادي روما قد عقد عدة صفقات شابة دعم بها المدير الرياضي مونتشي الفريق من أجل المنافسة الموسم المُقبل على الكالتشيو .

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أبتعد اللاعب المغربي حكيم زياش عن التعاقد مع نادي روما خلال الميركاتو الحالي بعد الكثير من المفاوضات خلال الفترة الماضية حتى أعلن المدير الرياضي مونتشي صرف النظر عن التعاقد مع اللاعب .

حكيم زياش لاعب منتخب المغربي ونادي أياكس قدم موسم أكثر من رائع خلال الموسم الماضي مما جعله اللاعب الأهم خلف مهدي بن عطية نجم نادي يوفنتوس في منتخب أسود أطلس بـ كأس العالم وهذا ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية .

الصحافة الإيطالية كانت قد أكدت إقتراب اللاعب من روما الإيطالي لكن بعد الكثير من المفاوضات فشلت الصفقة بالنهاية ليبدأ صراع جديد من الأندية الراغبة في ضم اللاعب .

وصرح المدير الرياضي لفريق روما مونتشي قائلاً ” مُعجب بحكيم زياش كثيراً لكنه لن يكون لاعباً في روما، نحن ننظر إلى سوق الإنتقالات بعناية بالإضافة إلى الفريق المتواجد لدينا حيثُ وجدنا الكثير من اللاعبين في ذلك المركز لذلك نحتاج إلى تدعيم مراكز آخرى، لا أستطيع أن أؤكد لن يتواجد نهائياً لكن الأمر له جوانب كثيرة “.

يُذكر أن زياش قد شارك مع المنتخب المغربي في ثلاث مباريات بدور المجموعات وظهر بشكل طيب إلا أن بلاده لم تستفد من تواجده بشكل كامل فقد ودع أسود أطلس البطولة مُبكراً .

الجدير بالذكر أن اللاعب لديه عروض من الدوري الفرنسي أو تجديد عقده في أياكس لكنه لم يتخذ قراره حتى الأن .

الأكثر مشاهدة