موقع سبورت 360 – آثار النجم البلجيكي ناينجولان الكثير من الشكوك حول مستقبله في روما بعدما نقلت تصريحاته الصحف الإيطالية مع الجماهير عندما قابلته في الطريق .

ونقلت صحيفة الكالتشيو ميركاتو تصريحات اللاعب البلجيكي ناينجولان مع الجماهير فقد قال لهم ” أراكم في ميلانو”، وذلك رداً على عرض إنتر ميلان الذي تم تقديمه إلى نادي روما .

ناينجولان لم يتم إستدعائه لـ منتخب بلجيكا للمشاركة في كأس العالم في أحد أهم المفاجأت التي تحدثت عنها الصحافة خاصة بعد مستوى اللاعب الرائع مع روما خلال الموسم الحالي .

يُذكر أن اللاعب البلجيكي لديه العديد من العروض على رأسها نادي تشيلسي الإنجليزي لكنه يُمكن أن يفضل التواجد تحت قيادة مدربه السابق سباليتي .

وقد نجح نادي الإنتر في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم القادم حيثُ تسعى الإدارة إلى دعم الفريق بالعديد من عناصر الخبرة والنجوم خلال الميركاتو الصيفي .

الجدير بالذكر أن إدارة روما ترفض التفريط في اللاعب خصوصاً أنه من العناصر الأساسية للفريق لكنها قد ترضخ لرغبة اللاعب بالرحيل .

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي روما الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وصول المهاجم الهولندي الشاب جوستين كلويفرت إبن الأسطورة الهولندية باتريك كلويفرت من أجل الفحوصات الطبية قبل التوقيع الرسمي على انضمام قادماً من أياكس أمستردام الهولندي.

ونشر النادي الإيطالي تغريدة عبر تويتر أكد من خلالها وصول جوستين كلويفرت إلى روما مع ارفاق صور اللاعب وهو يرتدي وشاح روما.

وهبط جوستين كلويفرت إلى إيطاليا في وقت متأخر ، ويستعد صباح اليوم الثلاثاء للخضوع للفحوصات الطبية.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة 20 مليون يورو قبل عامً كامل على نهاية عقده مع النادي الهولندي، حيث سيدفع روما 18 مليون يورو الآن ومليوني يورو مكافآت، بجانب نسبة تسعة بالمئة من أي عملية بيع مستقبلية.

ولم يتفق روما مع اللاعب حتى الآن على تفاصيل العقد ، لكن أياكس أمستردام لكن كل شيء يشير إلى عقد لخمسة أعوام وراتب سنوي بقيمة 2 مليون يورو.

يذكر أن جوستين كلويفرت كان مطلوباً من قبل عدة أندية إنجليزية وإسبانية على رأسها برشلونة وآرسنال.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أكد مينو رايولا وكيل أعمال مهاجم أياكس الهولندي جاستين كلويفرت، أنه لا يوجد أي اتفاق بعد بين النادي الهولندي وروما الإيطالي لانتقال اللاعب.

وكانت هناك تقارير صحفية عديدة تدعي أن الجناح الذي يبلغ من العمر 19 عامًا على وشك الانتقال بقيمة 20 مليون يورو، مع موافقة اللاعب على الشروط الشخصية في عقد مدته خمس سنوات مقابل راتب 1.4 مليون يورو في الموسم.

وقال رايولا في تصريحات لوسائل الإعلام الهولندية: “لم يتوصل أياكس وروما بعد إلى اتفاق. لن ينتهي الأمر اليوم ، في الوقت الحالي لا يوجد شيء محدد.”

ومع ذلك، الصحف الإيطالية تدعي بإن المفاوضات في مرحلة متقدمة، وحتى والد اللاعب، مهاجم ميلان، أياكس، وبرشلونة سابقا باتريك كلويفرت يدعم انتقاله إلى الدوري الإيطالي.

وقال باتريك كلويفرت: “أفضل لو بقي جاستين في أياكس لمدة عام آخر ، لكن ذلك يعتمد عليه أنا أقبل أي قرار يتخذه، ستكون روما فرصة جيدة له لكنني أفضل بقائه في أمستردام لمدة عام واحد ثم الذهاب إلى الخارج”.

كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة