أكد مينو رايولا وكيل أعمال مهاجم أياكس الهولندي جاستين كلويفرت، أنه لا يوجد أي اتفاق بعد بين النادي الهولندي وروما الإيطالي لانتقال اللاعب.

وكانت هناك تقارير صحفية عديدة تدعي أن الجناح الذي يبلغ من العمر 19 عامًا على وشك الانتقال بقيمة 20 مليون يورو، مع موافقة اللاعب على الشروط الشخصية في عقد مدته خمس سنوات مقابل راتب 1.4 مليون يورو في الموسم.

وقال رايولا في تصريحات لوسائل الإعلام الهولندية: “لم يتوصل أياكس وروما بعد إلى اتفاق. لن ينتهي الأمر اليوم ، في الوقت الحالي لا يوجد شيء محدد.”

ومع ذلك، الصحف الإيطالية تدعي بإن المفاوضات في مرحلة متقدمة، وحتى والد اللاعب، مهاجم ميلان، أياكس، وبرشلونة سابقا باتريك كلويفرت يدعم انتقاله إلى الدوري الإيطالي.

وقال باتريك كلويفرت: “أفضل لو بقي جاستين في أياكس لمدة عام آخر ، لكن ذلك يعتمد عليه أنا أقبل أي قرار يتخذه، ستكون روما فرصة جيدة له لكنني أفضل بقائه في أمستردام لمدة عام واحد ثم الذهاب إلى الخارج”.

كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

اعلن نادي روما  بشكل رسمي قبل لحظات في بيان على موقعه الإلكتروني عن ضم المتوسط الميدان الإيطالي  بريان كريستانتي من اتالانتا .

صفقة كريستانتي كلفت نادي العاصمة  الإيطالية  30 مليون يورو ، 5 ملايين دفعت من اجل إستعارة اللاعب لمدة موسم واحد و 15 مليون يورو من اجل الشراء الإلزامي في جوان 2019 و 10 ملايين يورو حوافز طويلة المدة تهم أداء اللاعب و إنجازات الفريق .

نجم اتالانتا السابق وقع على عقد مدته 5 سنوات براتب سنوي يصل إلى 2.2 مليون يورو كل موسم .

كريستانتي يبلغ من العمر 23 سنة لعب في اندية ميلان ، بنفيكا ، باليرمو بيكسارا و إنتقل إلي النادي البيرغامسكي قبل موسم واحد فقط خاض خلاله 47 لقاء و سجل 13 هدف و قدم 4 اسيست .


كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

إقترب كثيرا الدولي الهولندي جوستين كلويفرت من الإنتقال إلى اللعب في صفوف روما  بعد ان تقدم رسميا البارحة المدير الرياضي مونتشي  بعرض وصلت قيمته إلى 20 مليون يورو ، 15 مليون يورو زائد 5 ملايين يورو كحوافز لمدة 5 سنوات من اجل إقناع اياكس امستردام العنيد .

صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت  اكدت ان الأمور حسمت لصالح روما و تبقت فقط بعض التفاصيل الخاصة بنسبة البيع المستقبلية و حقوق صور اللاعب و عمولة الوكيل مينو رايولا آلذي عمل كوسيط في الصفقة و حضوره كان اكثر من ضروري .

رايولا طلب عمولة نسبتها 5٪ و روما قبل الشرط من البداية منذ الإتفاق معه على البنود الشخصية للاعب .

كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة