روما يتلقى العرض الأول للتخلي عن أليسون .. ليس من ريال مدريد !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكدت تقارير صحفية مقربة من نادي روما الإيطالي أن “الجيلاروسي” تلقى العرض الرسمي الأول من أجل اقناعه بالتخلي عن حارس مرماه البرازيلي الدولي أليسون بيكر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لمصادر مقربة من النادي الإيطالي فإن نادي تشيلسي الإنجليزي قدماً عرضاً رسمياً من أجل التعاقد مع أليسون ، وبلغت قيمة العرض 60 مليون يورو.

وأضاف المصدر أن المدير الرياضي الإسباني مونتشي لن يقبل عرض تشيلسي  المقدم، حيث يسعى روما للحصول على مبلغ 100 مليون يورو مقابل التخلي عنه.

وقدم تشيلسي بجانب 60 مليون يورو راتباً سنوياً لأليسون بقيمة 4.5 مليون يورو لإقناعه بالانتقال إلى ملعب ستامفورد بريدج.

وهنالك حديث عن رغبة ريال مدريد في التعاقد مع أليسون ، لكن روما يرفض التخلي عنه قبل نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويستعد أليسون لحماية عريب راقصي السامبا في المونديال الروسي الذي ينطلق في الرابع عشر من الشهر الجاري، وينتهي في الخامس عشر من شهر يوليو المقبل.

المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018 تحت المجهر .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي روما الإيطالي وصول المدافع الإسباني المخضرم، ولاعب فريق بورتو البرتغالي ، إيفان ماركانو إلى إيطاليا من أجل الخضوع للفحوصات الطبية قبل التوقيع الرسمي معه.

ونشر الحساب الرسمي لنادي روما على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو لوصول اللاعب إلى العاصمة الإيطالية، وغرد بجانبه “إيفان ماركانو هبط في روما”.

وسيوقع إيفان ماركانو البالغ من العمر ثلاثين عاماً على عقد انتقاله إلى روما بصيغة مجانية بعد نهاية عقده مع بورتو البرتغالي.

وصول إيفان ماركانو إلى روما :

وكان المدير الرياضي لنادي العاصمة مونتشي قد صرح قبل عدة ساعات، قائلاً “نعم سيصل إيفان اليوم، لا أستطيع القول أن الصفقة رسمية، لأننا بحاجة إلى الجلوس معه، ويجب أن يخضع للفحوصات الطبية”.

وفي حال وقع ماركانو مع روما رسمياً فسوف يكون ثاني صفقات النادي في الميركاتو الصيفي الحالي بعد التوقيع مع لاعب الوسط الكرواتي الشاب أنتي كوريك من دينامو زغرب، وهو الملقب بلوكا مودريتش الجديد.

ومن شبه المؤكد أن اللاعب الإسباني سيوقع مع روما على عقد يمتد حتى عام 2021.

الأكثر مشاهدة

يسعى نادي روما الإيطالي لحصد مبالغ كبيرة مقابل التخلي عن حارس مرماه البرازيلي الدولي أليسون بيكر في ظل اهتمام عدد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدماته، وأبرزهم قبطا نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

صحيفة “جارديان” البريطانية أكدت أن إدارة روما حددت مبلغ 90 مليون يورو مقابل التخلي عن أليسون، على أن يتم كل شيء بعد نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأضافت الصحيفة أن “الجيلاروسي” سيقاوم أي عرض قبل انطلاق كأس العالم، حيث يريد بيع اللاعب بعد البطولة التي تنطلق في الرابع عشر من شهر يونيو وتنتهي في شهر يوليو القادمين.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع أليسون، والدليل على ذلك ما قاله القائد السابق لمنتخب البرازيل الذي لعب لروما كافو “اعتقد أنها تمت” رداً على سؤال الجماهير له حول انتقال اللاعب إلى العاصمة الإسبانية.

وفي نفس الوقت يعاني ليفربول على صعيد مركز حراسة المرمى بامتلاكه الألماني لوكاس كاريوس الذي ارتكب اخطاءاً فادحة في نهائي كييف والبلجيكي سيمون مينيوليه الاحتياطي.

ويمتلك أليسون عقداً يمتد حتى عام 2021 ومع راتب ضعيف يبلغ 1.5 مليون يورو سنوياً، وهنالك أخبار أكدت رفض روما عرضاً بقيمة 70 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة