قطع مونشي المدير الرياضي لروما الطريق على ريال مدريد بشأن التعاقد مع الحارس البرازيلي المتألق أليسون بيكر خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبات أليسون مطلوباً بقوة في ريال مدريد خلال الأسابيع الماضية، وذلك في ظل الأداء المميز الذي يقدمه اللاعب خلال الموسم الحالي.

وتؤكد العديد من المصادر على أن ريال مدريد يفضل التعاقد مع أليسون على ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وتيبو ورتوا حارس تشيلسي من أجل خلافة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس المتوقع رحيله في الصيف.

لكن مونشي نفى إمكانية التخلي عن أليسون خلال الميركاتو الصيفي القادم، مشيراً إلى أن اللاعب سيبقى مع روما للموسم المقبل على أقل تقدير.

وقال مونشي في تصريحات لوسائل الإعلام “أليسون؟ إذا فكرت بمستقبله مع روما عندما يكون في سن 30 عام سأقول لا أتوقع استمراره، لكن إن فكرت بمستقبله بعد أسبوع سأقول نعم، وإذا سألتني عن الموسم القادم، سأقول نعم، فنحن لسنا بحاجة لبيعه هذا الصيف”.

الأكثر مشاهدة

اعترف حارس المرمى السابق للمنتخب الإيطالي ونادي روما باولو كونتي بأن الحارس الحالي للمنتخب البرازيلي و”الجيلاروسي” أليسون بيكر يعتبر الأفضل في العالم في مركزه.

وقال باولو كونتي في تصريحات نشرها موقع “فوتبول إيطاليا” الإيطالي “أليسون أفضل حارس مرمى في العالم في الآن، لقد كان اللاعب رائعاً منذ فترة طويلة، لديه ذكاء كبير ويتوقع كيف يتحرك الخصم ولا يحتاج لتصديات رائعة لأن دائماً يقف في مكان جيد”.

وأضاف “أليسون لا يقدر بثمن، والآن من الصعب تحديد قيمته السوقية في ظل الأرقام القياسية والمجنونة بالنسبة لأسعار اللاعبين في الوقت الحالي”.

وارتبط أليسون بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ليكون أساسياً بدلاً من الكوستاريكي كيلور نافاس، وهنالك حديث عن إتمام الصفقة مقابل 60-70 مليون يورو.

ويلعب أليسون في التشكيلة الأساسية للمنتخب البرازيلي في كأس العالم 2018 المقام في روسيا في شهر يونيو القادم رغم وجود أغلى حارس في العالم ولاعب مانشستر سيتي إيدرسون مورايس.

فيديو مهم : من المظلوم في مقارنة ميسي ومارادونا

الأكثر مشاهدة

إيدين دجيكو

أفاد موقع “ال جول ديجيتال” الإسباني على أن نادي تشيلسي لم يتخلي عن فكرة التعاقد مع مهاجم روما الإيطالي إيدين دجيكو، بعدما فشل في ذلك في يناير الماضي.

وكان نادي روما منفتح على فكرة بيع اللاعب إلا أن عرض البلوز لم يرقى لما يطلبه النادي الإيطالي لتسهيل خروج اللاعب.

ومن المتوقع أن ينخفض سعر الدولي البوسني بشكل كبير بحيث احتفل بعيد ميلاده 32 في الأسبوع الماضي. لكنه لا يزال في حالة جيدة مع 17 هدفاً، وخمس تمريرات حاسمة، في 37 مباراة تنافسية هذا الموسم. ويشمل ذلك أربعة أهداف في دوري الأبطال، منها هدفين ضد تشيلسي في ستامفورد بريدج.

ووصل روما إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه برشلونة، في حين أن تشيلسي بقيادة أنطونيو كونتي يواجهون خطر عدم المشاركة في المسابقة الموسم القادم إذ يحتلون المركز الخامس بفارق 5 نقاط عن توتنهام الرابع.

وكان روما قد تعاقد مع إدين دجيكو في صيف عام 2015 قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونجح الدولي البوسني في التتويج بجائزة هداف الدوري الإيطالي للموسم الماضي، بعد أن سجل 29 هدفاً .

فيديو مهم : ماذا ينتظر جون سينا من أندرتيكر ؟

الأكثر مشاهدة