عاد نادي روما إلى طريق الانتصارات من جديد، عندما حقق فوزاً صعباً على حساب مضيفه فيرونا بهدف نظيف، بالجولة 23 من الدوري الإيطالي.

ودخل روما المبارة سريعاً، حيث لم يتأخر الهدف الأول وهدف اللقاء الوحيد إلا 45 ثانية فقط، بعد نجاح الشاب التركي جنكيز أوندر في هز شباك فيرونا، بعد صناعة ممتازة من لاعب الوسط لورينزو بيلجريني.

وشهد الشوط الثاني حالة طرد في صفوف روما، عندما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه صانع الهدف لاعب الوسط لورينزو بيلجريني في الدقيقة 51.

وفشل فيرونا في استغلال النقص العددي في صفوف نادي روما، لينتهي اللقاء بفوز ذئاب العاصمة بهدف نظيف.

ولم يتذوق فريق روما طعم الانتصارات إلا في مرة واحدة فقط، خلال الشهرين السابقين، الأمر الذي أغضب جماهير نادي العاصمة الإيطالية.

وبهذا الفوز رفع روما رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 44، باقياً في المركز الخامس خلف إنتر ميلان صاحب المركز الرابع برصيد 45.

ويستعد روما لمواجهة بينيفنتو في الجولة القادمة من الدوري الإيطالي، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.

 ** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير إيطالية أن نادي روما في مفاوضات متقدمة مع نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي للتوقيع مع اللاعب الهولندي دالي بليند خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” التلفزيونية فإن روما يعمل حالياً من أجل التوقيع مع دالي بليند لتعويض رحيل الظهير الأيسر البرازيلي إيمرسون بالميري.

وأضاف المصدر ان إبن اللاعب الهولندي السابق داني بليند متحمس لفكرة الانتقال إلى ملعب الأولمبيكو، إلا أن الشياطين الحمر لم يعطوا موافقتهم النهائية حتى الآن.

وسيكون بليند معوضاً لإيمرسون في مركز الظهير الأيسر والذي رحل إلى تشيلسي مقابل 20 مليون يورو في الساعات الماضية.

وكان الهولندي قد انتقل رفقة مواطنه لويس فان جال إلى مانشستر يونايتد في عام 2014 مقابل 17.5 مليون يورو قادماً من أياكس أمستردام.

الأكثر مشاهدة

حقق سامبدوريا الفوز على مضيفه روما بهدف دون رد في المباراة التي أجريت على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإيطالي.

وجاء فوز سامبدوريا على روما بعد إفلات الأخير من الهزيمة أمامه والخروج بنقطة التعادل قبل عدة أيام في مباراة مؤجلة من مرحلة الذهاب.

وسجل سامبدوريا الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق دوفان زاباتا في الدقيقة 80، بعد إهدار أليساندرو فلورينزي ركلة جزاء في الدقيقة 39.

وأصبح في رصيد سامبدوريا بعد هذا الفوز 37 نقطة محتلاً المركز السادس، وبفارق أربع نقاط عن روما الذي يتواجد في المركز الخامس.

تابع: ترتيب هدافي الدوري الإيطالي

الأكثر مشاهدة