سخر أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما من تكرار أسئلة الصحفيين بخصوص سوق الانتقالات الشتوية التي سيتم إغلاقها بعد بضعة أيام.

وأكد دي فرانشيسكو ساخراً على أنه حاول التعاقد مع ليونيل ميسي نجم برشلونة في الميركاتو الحالي، وذلك لكي يوضح مدى صعوبة انتداب لاعبين جيدين في منتصف الموسم.

وقال دي فرانشيسكو في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “لقد استفسرت عن ميسي، لكن قالوا لي أنه مستحيل التخلي عنه”.

وتابع “إنها مزحة، لا يوجد أي نادٍ مستعد لخسارة أحد نجومه خلال فترة يناير، لكن لو كان هناك أي شيء جديد سوف تعلمون بذلك”.

وعن إمكانية رحيل إدين دجيكو، قال دي فرانشيسكو “أتمنى أن يبقى معنا لنهاية الموسم، لقد قيل لي أشياء واضحة، إما القبول أو العودة إلى ديارهم”.

الأكثر مشاهدة

إدين دجيكو

أفادت شبكة “سكاي سبورت” أن تشيلسي قد اتخذ خطوة إلى الأمام في مفاوضاته مع روما لضم إيدين دجيكو، وإيمرسون بالميري.

وكانت هناك تقارير ادعت أن الصفقة في طريقها إلى الانهيار بسبب عدم اقتناع بالعرض المالي للبلوز.

ومع ذلك، يصر الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، أن المفاوضات حققت تقدما جيدا يوم الجمعة، على الرغم من أن هناك حاجة إلى 24ـ48 ساعة آخرى لإيجاد حل حقيقي.

تشلسي تقدم الآن بعرض 50 مليون يورو بالإضافة إلى6 مليون يورو كفكافآت، 30 مليون يورو منها لدجيكو، لكن جيالوروسي يطلب برفع العرض قليلا.

البلوز مستعد أيضا لإعطاء البوسني الدولي عقد أطول براتب 5.5 مليون يورو في السنة، أعلى مما يكسبه حاليا في روما (4.5 مليون يورو) في السنة.

الأكثر مشاهدة

رادجا ناينجولان

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن مبعوثين من نادي بكين جوان الصيني في إيطاليا للتفاوض على ضم لاعب خط الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان.

النادي الصيني على وشك التوقيع مع سيدريك باكامبو من فياريال، لكن هذا لا يزال يترك لهم مساحة واحدة في فريقهم للاعب أجنبي.

وفقا لسبورت إيطاليا، النادي الصيني على استعدادا لتقديم عرض بقيمة 50 مليون يورو للجيالوروسي.

ومن المنتظر أن لا يفتح روما أي مفاوضات مع النادي الصيني إلى حين معرفة مصير صفقة انتقال دجيكو وإيمرسون بالميري إلى تشيلسي. في حال بقائها فقط سيكون روما منفتح على فكرة بيع الدولي البلجيكي.

الأكثر مشاهدة