إدين دجيكو

أفادت شبكة “سكاي سبورت” أن تشيلسي قد اتخذ خطوة إلى الأمام في مفاوضاته مع روما لضم إيدين دجيكو، وإيمرسون بالميري.

وكانت هناك تقارير ادعت أن الصفقة في طريقها إلى الانهيار بسبب عدم اقتناع بالعرض المالي للبلوز.

ومع ذلك، يصر الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، أن المفاوضات حققت تقدما جيدا يوم الجمعة، على الرغم من أن هناك حاجة إلى 24ـ48 ساعة آخرى لإيجاد حل حقيقي.

تشلسي تقدم الآن بعرض 50 مليون يورو بالإضافة إلى6 مليون يورو كفكافآت، 30 مليون يورو منها لدجيكو، لكن جيالوروسي يطلب برفع العرض قليلا.

البلوز مستعد أيضا لإعطاء البوسني الدولي عقد أطول براتب 5.5 مليون يورو في السنة، أعلى مما يكسبه حاليا في روما (4.5 مليون يورو) في السنة.

الأكثر مشاهدة

رادجا ناينجولان

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن مبعوثين من نادي بكين جوان الصيني في إيطاليا للتفاوض على ضم لاعب خط الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان.

النادي الصيني على وشك التوقيع مع سيدريك باكامبو من فياريال، لكن هذا لا يزال يترك لهم مساحة واحدة في فريقهم للاعب أجنبي.

وفقا لسبورت إيطاليا، النادي الصيني على استعدادا لتقديم عرض بقيمة 50 مليون يورو للجيالوروسي.

ومن المنتظر أن لا يفتح روما أي مفاوضات مع النادي الصيني إلى حين معرفة مصير صفقة انتقال دجيكو وإيمرسون بالميري إلى تشيلسي. في حال بقائها فقط سيكون روما منفتح على فكرة بيع الدولي البلجيكي.

الأكثر مشاهدة

أليسون بيكر

أغلق روما الباب أمام كل الأندية المهتمة بضم حارسه أليسون بيكر، حيث أن الحارس البرازيلي غير متوفر للبيع خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وحسب مصادر “Calciomercato” فإن روما رد على عروض كل من باريس سان جيرمان وليفربول بالرفض، حيث أن النادي الإيطالي قدم رداً واضحاً بأن أليسون بيكر لن يكون متوفراً إلا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن روما يخشى على عدم الحصول على أفضل خيار لتعويض أليسون خلال الميركاتو الشتوي، كما أن الحارس ليس متحمساً للرحيل عن النادي خلال الميركاتو الجاري لأنه لا يريد المغامرة بفرصه في المشاركة كأساسي في كأس العالم المقبلة في روسيا رفقة المنتخب البرازيلي.

يرتبط أليسون بيكر (25 سنة) مع روما بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى نادي العاصمة الإيطالية في صيف 2016 قادماً من إنترناسيونال مقابل 9 ملايين يورو.

الأكثر مشاهدة