يستعد لاعب الوسط البلجيكي رادا ناينجولان للعودة إلى صفوف روما مجدداً بعد استبعاده عن مواجهة أتلانتا الأخيرة في الدوري الإيطالي.

وخرج ناينجولان بفيديو مثير للجدل وهو مخمور ويشرب السجائر في ليلة رأس السنة، ليتعرض لعقوبة من قبل روما، حيث حرمه النادي من مباراة أتلانتا وفرض عقوبة مالية عليه.

وقال مدرب روما ايزبيو دي فرانشيسكو أن النادي فتح صفحة جديدة مع ناينجولان، وسيكون متواجداً في مباراة إنتر ميلان القادمة.

وكان روما قد خسر أمام أتلانتا بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي، ويستعد إنتر ميلان في الحادي والعشرين من الشهر الحالي.

الأكثر مشاهدة

واصل روما تحقيق النتائج المخيبة بالخسارة أمام أتلانتا بهدفين دون مقابل مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإيطالي.

ولم يتمكن روما من الفوز للجولة الرابعة على التوالي في الدوري الإيطالي، حيث خسر أمام تورينو ويوفنتوس وتعادل مع ساسولو قبل الخسارة أمام أتلانتا.

وافتتح أتلانتا التسجيل في المباراة بثنائية أحرزها أندرياس كورنلويس ومارتن دي رون في الدقيقتين 14 و19 على التوالي.

وتمكن روما من تقليص الفارق في الدقيقة 56 بهدفٍ سجله إدين دجيكو، وحاول بعدها تعديل النتيجة لكنه لم يتمكن من ذلك.

وبات روما يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب البطولة برصيد 39 نقطة وبفارق نقطة عن لاتسيو الرابع، ويحتل أتلانتا المركز السابع بـ30 نقطة وبفارق الأهداف عن سامبدوريا السادس.

الأكثر مشاهدة

قرر إيزبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لفريق روما الإيطالي ، استبعاد لاعب الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان ، أما أتلانتا ضمن مباريات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم .

استبعاد رادجا ناينجولان جاء بسبب صورته المثيرة للجدل على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام ” ، خلال احتفالات العام الجديد 2018 .

وأظهرت الصورة التي نشرها اللاعب البلجيكي أنه كان في حالة سكر ، كما أنه علق عليها بالقول ” أنا سكران ” ، ما جعل دي فرانشسيسكو يتخذ قرار استبعاده عن مباراة الغد أمام أتلانتا .

وقال مدرب الذئاب في تصريحات صحفية ” أنا وناينجولان نتفهم جيداً القواعد واللوائح التي يجب الالتزام بها ، ما حدث أمر غير مقبول ومن سيفعل مثل رادجا سأتعامل معه بنفس الطريقة ” .

ويحتل روما المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر نابولي .

الأكثر مشاهدة