أليكس فيدال

أكد وكيل أعمال أليكس فيدال وجود اهتمام حقيقي من روما للتوقيع مع موكله في سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

وسجل فيدال هدفا في الكلاسيكو في الفوز (3ـ0) على ريال مدريد في الليجا على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، لكنه لا يزال يكافح للحصول على دقائق لعب أكثر.

وقال “روجيرو لاسيرنزا” ممثل اللاعب في حديث لـ “تيلي راديو ستيريو”: “صحيح أن هناك اهتمام من روما. أليكس هو لاعب على مستوى عال جدا، سيكون من الجميل أن يلتقي مع مونتشي من جديد ، عملوا معا بشكل جيد في إشبيلية وكانت لهما علاقة شخصية جيدة. ”

وكانت هناك تقارير أيضا تربط اللاعب بأتلتيكو مدريد، رد عليها بالقول:” أليكس سعيد للعب في إسبانيا، ولكن هذا لا يعني أنه لن يكون من دواعي سروره اختبار نفسه في بطولات وأندية أخرى.. المهم هو أن الناديين يتفقان على الشروط، بالنسبة لنا اتفاق الإعارة هو الحل الممكن”.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

الأكثر مشاهدة

ودع روما مسابقة كأس إيطاليا من دور الـ16 بخسارته أمام تورينو الذي ضمن بطاقة بلوغ ربع النهائي بالفوز على فريق العاصمة بهدفين مقابل هدف.

وتقدم تورينو بثنائية نظيفة في المباراة عن طريق لورينزو دي سيلفستري وسيموني إديرو في الدقيقتين الـ39 و72، قبل أن يقلص روما الفارق بهدف باتريك شيك في الدقيقة 85.

وفي مباراة أخرى بلغ أتلانتا الدور ذاتها بفوزه على ساسولو بهدفين مقابل هدف، ليصعد إلى مواجهة نابولي في ربع النهائي.

وتتسلط الأنظار مساء اليوم للمباراة الأخيرة من ربع النهائي بين يوفنتوس وجنوى.

الأكثر مشاهدة

اعترف النجم الدولي المصري محمد صلاح أن نادي روما يعتبر مختلفاً عن باقي الأندية الذي لعب لها خلال مسيرته الكروية، وذلك رغم ارتداءه قمصان المقاولون العرب وبازل وتشيلسي وفيورنتينا وليفربول.

وقال محمد صلاح للموقع الرسمي لنادي ليفربول “لعبت أربعة أشهر جيدة في فيورنتينا، قبل الذهاب إلى فلورنسا كنت واضحاً بيني وبين نفسي وقلت أني استحق اللعب، كنت واثقاً من قدراتي وما استطيع تقديمه”.

هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي تابع حديثه “كان لي عامين رائعين في روما وكنت سعيداً للغاية، في هذا النادي لا يعتبر مكاناً سهلاً للعب، هنالك الكثير من الضغوط ولا أعرف كيفية شرحها، لكن داخلياً تشعر أنك في نادٍ مختلف”.

وختم “كل شيء كان مدهش في العاصمة الإيطالية، المشجعين رائعين ولي علاقة كبيرة معهم ودائماً ما تظهر لي الحب والاحترام”.

الأكثر مشاهدة