فرانشيسكو توتي

أكد لاعب المنتخب الإيطالي وفريق روما السابق فرانشيسكو توتي أن اللعب بجانب الأسطورة البرازيلية رونالدو “الظاهرة” خلال مسيرته الكروية.

وقال المدير الرياضي الحالي للنادي الملقب بـ”الجيلاروسي” في تصريحات صحفية “لقد قلت دائماً وأكرر ما أقوله أن الشيء الوحيد الذي آسف عليه في مسيرتي الكروية عدم اللعب بجانب البرازيلي رونالدو”.

مضيفاً أن هذا الأمر حلم بالنسبة له، وفي نفس الوقت كان سيزيد من عدد أهداف اللاعب الملقب بـ”الظاهرة” في مسيرة الأخير رغم أنها كثيرة جداً.

وعبر النجم الإيطالي الدولي السابق عن آسفه الشديد لعدم تأهل بلاده إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، معتبراً في نفس الوقت أن داميانو توماسون الأفضل لرئاسة اتحاد كرة القدم.

الأكثر مشاهدة

دي روسي

أعلنت لجنة العقوبات في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن إيقاف لاعب خط وسط روما دانييلي دي روسي لمباراتين.

وكان الدولي الإيطالي قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة بعد اعتدائه على مهاجم جنوى، جيانلوكا لابادولا.

وبررت اللجنة العقوبة بالقول بأن ما قام به دي روسي يندرج ضمن خانة السلوك الخطير. وبالتالي دي روسي سيغيب عن روما ضد سبال، و كييفو.

وأعلنت اللجنة عن عقوبات آخرى كان أهمها إيقاف ثنائي إنتر ميلان روبرتو جاليارديني، وجواو ماريو، لمباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

هذا إلى جانب تغريم يوفنتوس 10،000 يورو بسبب “الهتافات المهينة على أساس الأصل الإقليمي” ضد كروتوني، فيما غرم إنتر بدفع 3500 يورو لتأخير بداية الشوط الثاني ضد كالياري لثلاث دقائق.

الأكثر مشاهدة

بات لاعب وسط روما وقائده دانييلي دي روسي مهدداً بالغياب عن الجولات الثلاث القادمة في الدوري الإيطالي للإيقاف بسبب تصرفه في مباراة روما وجنوى.

وشهدت الدقيقة 66 من المباراة قيام دي روسي بصفع مهاجم جنوى جيانلوكا لابادولا على وجهه خلال تنفيذ ركلة ركنية، ليضطر الحكم لطرده واحتساب ركلة جزاء بعد الاعتماد على تكنولوجيا الإعادة بالفيديو.

وأفادت شبكة “سبورت ميدياسيت” أن دي روسي مهدد بالإيقاف لثلاث مباريات بسبب تعديه على الخصم والحصول على بطاقة حمراء مباشرة.

وفي حال حرم اللاعب الإيطالي المخضرم لثلاث مباريات فإنه لن يتواجد في مباريات روما أمام سبال وكييفو فيرونا وسامبدوريا.

وكانت المباراة بين روما وجنوى قد انتهت بالتعادل هدف لمثله ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي، وسجل ستيفان الشعراوي وجيانلوكا لابادولا.

الأكثر مشاهدة